مجتمع مدني

الأربعاء - 12 يونيو 2019 - الساعة 02:41 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن


برئاسه الاستاذه ليلى الكثيري المكلفه برئاسة لجنه ترتيب وضع المجلس الاعلى للحراك الثوري للعاصمه عدن .. عقد عصر يوم الثلاثاء اجتماعا
بحضور. الدكتور زيد قاسم امين سر المجلس والاستاذ سامي السعدي رئيس هيئه الرقابه والتفتيش والمحاسبه وعددآ من اعضاء هيئه الرئاسه للمجلس .. وذلك للوقوف امام العديد من المستجدات وكذا المتغيرات التي حصلت بالمجلس موخرآ ورفع الثقه عن الرئيس السابق فؤاد راشد .. وتكليف الدكتور عيدروس اليهرى وما الت اليه الاحداث موخرآ ..

وفي الاجتماع الذي وقف امام جملة من الموضوعات ومنها مناقشة تعبئه الشواغر في مجلس عدن ، وضرورة اعادة الترتيب للمديريات في المحافظه ، ودعوة. بقية. الزملاء المقرر بهم من قبل القيادات السابقه لمواقعهم ومباشرة عملهم حسب النظم واللوائح والعمل الجماعي مع القياده الجديده ..

وفي كلمه للاستاذه ليلى الكثيري المكلفه برئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري بالعاصمه عدن ..
قالت فيها سنمضي بعملنا لتصحيح المسار داعيين الجميع المشاركه ولن نقصي ولا نهمش من عاد ليكون معنا من القيادات والاعضاء الثوري واكيد سيكون مكانه شاغرآ لعودته ولكننا. ايضآ سنعمل جاهدين لأشغال الشواغر وسنمضي قدمآ للعمل الجاد ميدانيآ في تصحيح المسار حسب النظم واللوائح والأهداف التابثه للمجلس بالحريه والاستقلال التام. والناجز وسوف نستقطب افضل العناصر الجيده الباحثه عن وطن وسيظل مجلسنا مفتوحآ ذرعيه للعائدين من المغرر بهم ..
وهناك شواغر سيثم تعبيتها ولن نظل ايضآ منتظرين الى مالا نهايه ..

كما تحدث لدكتور زيد القاسم حيث قام بالايضاح عن بعض التجاوزات والاختراقات التي قامت بها. للقياده السابقه لما من شانه اتخذت. الاجراءات التنظيميه برفع الثقه من الرئيس السابق فؤاد راشد ومطالبه مثوله لهيئه الرقابه. والتفتيش وتصحيح مسار الثوري ..

من جاتبه تحدث الاخ سامي السعدي. رئيس الرقابه. والذي بدوره اكد على أن المجلس سوف يسير على الاهداف والتوابث وحسب النظم واللوائح ولن يسمح لاعادة الفوضي. والتجاوزات. والاختراقات السابقه. الذي كانت تمارسها. القياده السابقه المتمثله بفواد راشد مفتاح ..

كما حضر الاجتماع. الاخوه علي الساكت رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري م/ ابين والاخ الشيخ العوينى نائب مجلس الثوري ابين ..

حيث اسفر الاجتماع بالتكليفات التاليه لتعبئه الشواغر فى رئاسه المجلس الثوري المحافظه عدن :

1) الاستاذه ليلى محسن الكثيري .. رئيسآ للمجلس ..
2) العميد محمد حسين الناخبي .. نائبآ. اول
3) كمال صلاح الدينى .. نائبآ تاني ..
4) العميد سيف حسين سيف جواس .. رئيسآ للمكتب التنفيذي عدن ..
5) الاخ عدنان سالم مريده .. نائبآ للمجلس التنفيذي عدن ..
6) عبده ناصر السعدي .. رئيسآ لدائره التنظيميه ..
7) الاعلامي/ عبد الكريم محسن العلوي .. ناطقآ رسميآ لمجلس محافظه عدن ..
8) الاخ فضل عطيه. ابو العز امينآ لسر المجلس ..
9) الاستاذه نسيم احمد سالم رئيسة دائرة المراة مجلس محافظه عدن ..

على أن يباشر كل المكلفين مهامهم من تاريخه وينشر في صفحة المجلس الثوري ...
الثلاثاء 11/6/2019


عبدالكريم محسن العلوي ..
*الناطق الرسمي للمجلس الثوري .. تصحيح المسار . محافظة عدن ..
➖➖➖➖➖➖➖➖