أخبار محلية

الثلاثاء - 11 يونيو 2019 - الساعة 11:19 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

من منطلق المساهمة في الترويج للعاصمة عدن سياحيا وإبراز المعالم السياحية والأثرية والطبيعية التي تمتاز بها ثغر الوطن الباسم وإعطائها المكانة التي تليق بها , والعمل على إبراز مفاتنها ومناظرها الطبيعية والأثرية.

التقطت عدسة صحيفة الوطن العدنية لقطات لمنظر طبيعي لشاطئ الغدير في مديرية البريقة (عدن الصغرى) ويعد من أفضل المناظر في العاصمة المؤقتة عدن .

ويقع شاطئ الغدير في منطقة الغدير بالبريقة ، ويعد من أجمل الشواطئ، ويتميز بموقعه الجميل، وهو منتزه سياحي ويرتاده السياح والكثير من الزوار المحليين لقضاء إجازاتهم الصيفية أو في المناسبات والأعياد , ويوجد بالقرب من الشاطئ قلعة الغدير.

وتمتاز مديرية #البريقة بوجود عددا من المناظر الطبيعية الفريدة التي تتميز بها , وتعد مقصدا سياحيا بامتياز ، ويمكن لزوارها أخذ جولة بزورق في سواحلها وثنايا شواطئها، ويمكنهم ممارسة السباحة، والصيد.

وتعد شواطئ البريقة من عوامل الجذب الرئيسية للسياح والزائرين من المواطنين لقضاء إجازة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية والأعياد لكون المناظر الطبيعية الخلابة من أجمل الاشياء المحببة للنفس التى تعطي إحساس وشعور رائع للزائرين..

وتطالب هيئة تحرير صحيفة الوطن العدنية السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة والحكومة الإهتمام بسواحل وشواطئ العاصمة عدن والحفاظ على نظافتها وتوفير الخدمات فيها وإعادة تأهيل وصيانة أرصفة المشاة المتهالكة واستحداث أرصفة مشاة جديدة في الشواطئ والسواحل المتعددة بالمدينة وإنشاء مراكز خدمية وشاليهات واستراحات توفر الخدمات السياحية لتفي بمتطلبات الزوار الذين يرتادون هذه السواحل والشواطئ خاصة من السياح والزوار المحليين..