أخبار محلية

الإثنين - 10 يونيو 2019 - الساعة 06:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

نشر المخرج اليمني المعروف عمرو جمال على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر توضيحا للفنانة سالي حمادة نجمة مسلسل غربة البن نفت فيه امتلاكها لأي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي عدا حسابها في الانستجرام.

وأشارت الفنانة سالي حمادة في توضيحها الذي نشره المخرج عمرو جمال ورصدته صحيفة الوطن العدنية إلى أن أي حسابات على السوشيال ميديا باسمها عدا حسابها في الانستجرام لايمثلونها وليسو تابعين لها.

واستغربت الفنانة سالي حمادة استخدام إسمها بشكل تسويقي مفرط تجاريا وسياسيا , مشيرة إلى أنه وصلوا يعملوا حسابات جديدة بإسم سالي حمادة أنيسة وبارقام متسلسلة من كثرة الحسابات الوهمية باسمها .

وأضافت بأنها ليست ضعيفة شخصية لتتستر خلف أسماء وحسابات وهمية, مشيرة إلى أنها إذا لديها راي صريح وواضح ستقوله بكل ثقة حسب ماعرف عنها من صراحة ,لافتة إلى أنها إنسانة حرة بفكرها ومهنتها ورسالتها ومبدأها وستحافظ على هذه الحرية بكل قوة.

وأضافت بأنها لاتنتمي لأي تيار أو حزب أو توجه أو فكر ولاتتبع سوى الله وذاتها فقط.

واختتمت بالقول " لامانع من تعدد الحسابات الوهمية باسمي أن كانت محبة لكن عندما يستخدم إسمي لتأجيج وضع وخلق نزاعات جديدة..هنا أقول لهم تبا لكم جميعا البلد مش ناقصة ياخونة وعلى ايش هذا كله عشان بقايا فتات عفن!!

واختتم عمرو جمال تغريدة بالقول "قبل اصدار الأحكام على الناس فلنجتهد قليلا للتأكد والتبين ولنثق قليلا ببعضنا البعض.

يشار إلى أن بعض المواقع الإلكترونية تناقلت تصريحات بإسم الفنانة سالي حمادة نشرت عبر حسابات وهمية باسمها في تويتر وفيسبوك مناوئة للتحالف والجنوبيين وتشيد بمليشيات الحوثي وهذا مانفته الفنانة سالي حمادة جملة وتفصيلا.