أخبار محلية

الجمعة - 07 يونيو 2019 - الساعة 12:30 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

أجبر أفراد نقطة أمنية بعدن سائق سيارة على تقبيل رأس أحد أفراد النقطة الأمنية والسبب ان سائق السيارة طلب من احد أفراد النقطة إفساح الطريق واستخدم بوري المركبة (الهون).

حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قصة تعرض لها أحد السائقين في نقطة فندق عدن.

وفي تفاصيل الواقعة المتداولة من قبل الناشطين والتي اطلعت عليها صحيفة الوطن العدنية فقد قام أفراد نقطة فندق عدن بمديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة باجبار سائق سيارة على تقبيل رأس أحد أفرادها وذلك عقابا له على طلبه بافساح الطريق وإستخدامه لبوري السيارة (الهون).

وبحسب الناشطون فإن سائق السيارة الذي أجبر على تقبيل رأس أحد أفراد النقطة كان متوقفا بالنقطة وأمامه سيارتان سائق أحدهما يتحدث مع أحد أفراد النقطة واستمر حديثهم لبعض الوقت مما اضطر بالسائق الضحية باستخدام البوري لتذكيرهم بأنه وخلفه العديد من السيارات بانتظار المرور وبعض السيارات تمر من النقطة جهة اليسار دون تفتيش !

وأشار الناشطون إلى أن إستخدام سائق السيارة (الضحية) للبوري اغضب الجندي الذي كان يتحدث مع سائق سيارة أخرى على مايبدوا بانه صديقه وطلب منه أن يركن على جنب طالبا من الجنود الآخرين بتفتيشه لمدة ساعة كاملة كعقوبة وتأديب له على إستخدامه لبوري السيارة وقطع حديثه مع صديقه !!

ولفتوا الى انه وبينما كان الجنود يفتشون السيارة حضر أحد القيادات الأمنية يدعى عبدالله الجحافي وسأل عن سبب تفتيش هذه السيارة وأخبره الجنود بأن سائقها أستخدم البوري (الهون) , وهو الأمر الذي اثار حفيظة الجحافي وقال لهم دخلوه داخل (حجز) !! وحاول السائق الإيضاح للقائد بأنه حاول التنبيه فقط ولكن الرد كان صارما من الجحافي الذي أكد بأن من يتكلم على العكسري سيقوم بكسره , وطلب من السائق النزول وتقبيل رأس الجندي .

وبحسب الناشطون فقد أضطر السائق مجبرا بالنزول وتقبيل رأس الجندي مكرها تجنبا للحجز أو أي إجراء قد يتخذ ضده من هؤلاء الجنود وذلك لاستخدامه البوري (الهون).