أخبار محلية

الخميس - 06 يونيو 2019 - الساعة 12:59 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

قال العقيد أبو مشعل الكازمي بأن الشاب نجدي حسن عامل النظافة الذي توفي أثناء ممارسة عمله في تنظيف المدينة يعد مثالا للعاصمة عدن التي نهشت وافسد كل جميل فيها.

وأضاف الكازمي بالقول:" انت شاب شريف وعفيف وافاك الاجل وانت ليس عميلا اومتسولا في عواصم الدول او على أبواب المسؤلين  في يوم العيد"      

اردف قائلا: كنت تقوم بواجبك في بلدية الشيخ يوم العيد .. هكذا كانت ملابسك على رأس عملك لم تكن من فرق الاغتيالات او الارهابيين او من ملمعي احذية الاسياد والفاسدين والناهبين .         

وتابع: لم تنهب عدن اوتقتل فيها بل عملت طوال حياتك مواطنا شريفا يعمل حسب استطاعته بكل شرف  .                        

وقال الكازمي: لا عزاء لمن نقلو جثمانك في سيارة نظافه انعدمت فيها ابسط القيم الانسانيه والاخلاقيه.     

ووجه رسالة للمسؤولين في عدن قائلا: لو كان سارقا اوناهبا مثلكم لتقاطرتم لحظور جنازته أمام الكاميرات والفلاشات والكذب والخداع.

واكد الكازمي: ان هذا الشاب البسيط مثالا للعاصمة عدن التي نهشت ودمرت وافسد كل شي جميل فيها بسبب الغلو والتمييز العنصري والنظر للالوان لا للقيم والحق والعدل   .           

وقال العقيد أبو مشعل الكازمي: ابكي وطنا تضمحل كل مزاياه يوما بعد يوم وتموت قيمه ومجد الاباء والاجدا   مئاة سيارات الاسعاف بتليفون واحد من اصغر مسؤال كان افضل مماكان ان يتم تكريم هذا الشاب لكن لأنه من المهمشين حملو جثمانه بهذه الطريقه التي أخجلتنا أمام كل الشعوب المحترمة.                         

 وقدم الكازمي الاعتذار لأسرة نجدي عن مابدر من سفهاء القوم والخزي والعار لنا جميعا والفخر لكم كأسرة بهذا الشاب الذي لم يؤخذ ابسط  حقوقه ورحل وترك وطنا ينازع من أجل أن لايموت كنجدي حسن دون اي اهتمام.        

ووجه الكازمي رسالة لمحافظ عدن جاء فيها:  تحرك وأترك لنا بصيص أمل أنت وكل طاقمك من الوكلاء والمدراء وزوروا أسرة هذا الشاب وثبتو حقوقه وأوصلو رسالة عتذار عن ما حصل له ولمشاعر الغضب  الكبيرة التي المت باهالي عدن عن هذه الصورة التي اوجعت الكثير من الغيورين في ماتبقى من أطلال وطن يحتضر.