أخبار محلية

الجمعة - 31 مايو 2019 - الساعة 11:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

علق القيادي البارز في المقاومة الجنوبية ورئيس المجلس الأهلي في مدينة الشعب الشيخ أبو أسامه السعيدي على قيام مدير البريقة هاني اليزيدي بإنزال قوة من الحزام الأمني وإيقاف أعمال الصيانة والنظافة وإضافة بعض الألعاب في الحديقة العامة بمدينة الشعب بعدن.

حيث قال القائد أبو أسامه "ماذا يريد هاني اليزيدي من حديقة مدينة الشعب ؟..ومامعنى الاستعانة بعسكر الحزام الامني الذي يعمل خارج نطاق حكومة الشرعية كمليشيات وهاني محسوب على الشرعية لماذا لم يتم التعامل مع إدارة الأمن لإيقاف أعمال الصيانة وحجز معدات العمال؟!.


وأضاف السعيدي "لماذا يتجاهل هاني اليزيدي المجلس الأهلي في مدينة الشعب ولايتعامل معه ؟.

وتابع السعيدي بالقول " هاني اليزيدي على علم أن هناك تنسيق بيني وبين مدير الأشغال حول أعمال الصيانة ،عبر موظفيه المقربين له وقد اخبرتهم بأن هناك فاعل خير وبالتعاون مع قسم الصيانة في محطة الحسوة بقيادة
م/نوفل مجمٌل سيعملوا على اعادة تأهيل الألعاب في الحديقة وصيانة اعطاب الكهرباء فيها...

وتساءل السعيدي "لماذا لم يتم ايقاف فاعل الخير الذي قام بإعادة الإنارة إلى أعمدة شوارع مدينة الشعب؟..وماهو موقف أبناء مدينة الشعب مما يحصل للحديقة ؟ وهل سيأتي العيد والحديقة مغلقة ؟

يشار إلى أن مدير البريقة هاني اليزيدي قام بالتوجيه يوم أمس الأول بإنزال قوة من الحزام الأمني وإيقاف أعمال الصيانة والنظافة وإضافة بعض الألعاب في الحديقة العامة بمدينة الشعب التي تم تنفيذها من قبل المجلس الأهلي وبدعم ورعاية من الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن.