أخبار محلية

الخميس - 30 مايو 2019 - الساعة 12:43 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


برعاية كريمة من الشيخ مهدي سالم العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن وبإشراف القيادي في المقاومة الجنوبية ورئيس المجلس الأهلي في مدينة الشعب القائد أبو أسامه السعيدي انطلقت يوم الأثنين الماضي أعمال الصيانة والنظافة وإضافة بعض الألعاب في الحديقة العامة في مدينة الشعب بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك بعد أن تعرضت الحديقة العامة للاهمال وعدم الإهتمام .

وتأتي هذه المبادرة من الشيخ مهدي العقربي في إطار الحرص والاهتمام الذي يوليه الشيخ بشريحة الأطفال لكي يتمكنوا من قضاء العيد في ثنايا الحديقة واستقبال الزائرين ومرتادي الحديقة خلال أيام عيد الفطر المبارك وهي بأبهى حللها .

وتكفل الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بنفقات أعمال الصيانة والنظافة وإضافة بعض الألعاب في الحديقة بكلفة قدرت ب(5) ملايين ريال يمني, والتي بدأ يوم الأثنين الماضي العمل فبها وبوتيرة عالية والتي من المقرر انتهاءها قبل حلول عيد الفطر المبارك .

وعبر المواطنون وأهالي المدينة عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة الشيخ مهدي العقربي بصيانة وتنظيف الحديقة وإضافة بعض الألعاب فيها حتى يتمكن أطفالهم من قضاء أوقات ممتعة خلال أيام العيد السعيد ، مؤكدين بأن مواقف الشيخ مهدي العقربي كثيرة ومتعددة في تقديم كل أوجه الدعم والرعاية والمساعدة للمواطنين في مدينة الشعب وبئر أحمد وفي كافة مناطق العاصمة المؤقتة عدن .

المكتب الإعلامي للشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن
الخميس ٣٠ مايو ٢٠١٩م