أخبار محلية

السبت - 25 مايو 2019 - الساعة 02:11 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

نفى المواطن عبدالحميد وجدي عبدالحميد الوكيل المعتمد لبيع الغاز المنزلي في منطقة الممدارة بعدن مانشر حول عاقل حارة حي بيوت الجيش بمنطقة الممدارة.

حيث قال الوكيل عبدالحميد بأنه ينفي مانشره الصحفي الحنشي حول عاقل الحارة (علي زغينة) , مشيرا إلى أنه لم يحضره إلى مركز الشرطة ولم يتعهد أمام قائد الشرطة ببيع أسطوانات الغاز ب٣٠٠٠ آلاف ريال, لافتا إلى أن البلاغ كاذب ولم يلتقي بالصحفي إطلاقا.

وفي سياق متصل أكد عاقل حارة بيوت الجيش وعضو المجلس الأعلى للمقاومة علي زغينة في إتصال هاتفي مع صحيفة الوطن العدنية بأنه قام مؤخرا بجهود ذاتية لمكافحة بيع الغاز المنزلي في السوق السوداء من قبل محلات بيع الغاز وذلك خدمة لابناء المنطقة, مشيرا إلى أن الحملة ستستمر لتوفير الغاز بشكل داىم ومنع الاحتكار وبيع السوق السوداء.

وأشار زغينة في تصريحه إلى أن الحملة التي قام بها تمت بالتنسيق مع قائد شرطة الممدارة صلاح شيخ وكذلك المجلس المحلي في الشيخ عثمان وقوات أمن الطوارئ ممثلة بالقائد أحمد الشاجري , مشيرا إلى أن التعاون والتنسيق مستمر بشكل دائم مع جميع الأطراف .

وطالب زغينة في الختام من باقي عقال الحارات في كافة المناطق بعدن بالتحرك والمتابعة المستمرة لمحلات بيع الغاز والاشراف على عملية وذلك لقطع أي محاولات للاحتكار أو البيع في السوق السوداء خدمة للمواطنين الذين يعانون كثيرا أثناء محاولتهم الحصول على أسطوانات الغاز في ظل أزمة صحة وجود الغاز التي تمر بها عدن.