أخبار محلية

الخميس - 23 مايو 2019 - الساعة 02:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

صور للمحل بعد إغلاقه

الوطن العدنية /خاص

أقدم عاقل حارة على إغلاق محل لبيع الغاز المنزلي في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان - عدن بحجة أن المحل يبيع أسطوانات الغاز بسعر أرخص مما تبيعه باقي المحال!!.

وقال شهود عيان لصحيفة الوطن العدنية بأن عاقل حارة يدعى "زغينة" اغلق محل لبيع الغاز المنزلي (وكيل معتمد) بحي بيوت الجيش بسبب بيع هذا المحل الاسطوانة ب2000 ريال بعكس باقي المحلات التي تبيع الاسطوانة ب3000 الف ريال.

وأضافوا بأن عاقل الحارة طلب من القائمين على المحل والذي يعد المحل (وكيل معتمد) رفع سعر اسطوانة الغاز من 2000ريال إلى 3000ريال أسوة بباقي المحال مما أدى إلى نشوب خلاف بين العاقل والمحل الوكيل المعتمد لدى شركة الغاز عدن، تسبب باغلاق المحل، مشيرين إلى قيام العاقل بتهديد الوكيل واستدعائه إلى قسم شرطة الممدارة وضغطوا عليه بالتوقيع على ورقة تلزمه برفع سعر الاسطوانة الغاز من 2000 ريال الى 3000 الف ريال أسوة ببقية الوكلاء الذي يبيعون الاسطوانة بسعر 3000ريال .

وعبر المواطنين عن استنكارهم واستيائهم من تصرفات عاقل الحارة التي قام بها تجاه المحل والتسبب باغلاقه ,ووجهوا له إتهام هو وقائد شرطة الممدارة باستلام مبالغ مالية من الوكلاء الآخرين الذين يبيعون بسعر ثلاثة آلاف ريال كي يقوموا باغلاق محل الوكيل الذي يبيع الاسطوانة بسعر الفين ريال!! .

*من عبدالله الحنشي