أخبار محلية

السبت - 18 مايو 2019 - الساعة 10:00 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب الصحفي والشاعر الكبير والشخصية الاجتماعية فريد بركات الذي وافاه الأجل مساء اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والإبداع .

وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، في برقية العزاء، عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لرحيل الكاتب والشاعر الكبير والشخصية الاجتماعية الإعلامي والصحفي المخضرم فريد بركات، مشيدا بمناقب الفقيد ودوره التنويري والفكري في المهام والمناصب التي شغلها خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء كأول رئيس تحرير لمجلة الثقافة الجديدة التي تأسست في عام 1970م ومن ثم مديرا عاما لتلفزيون عدن ومن ثم وكيلا لوزارة الثقافة ثم نائبا لوزير الثقافة سابقا كما كان للفقيد إسهامات ثقافية كعضو مؤسس لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين وعضو مؤسس لنقابة الصحفيين اليمنيين .

وأكد الوزير الميسري بأن رحيل الفقيد فريد بركات كانت خسارة كبيرة على الساحة الثقافية والإعلامية اليمنية التي فقدت برحيله أحد أبرز هاماتها .

وترحم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري في ختام برقيته على روح الفقيد، سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا اليه راجعون .