اخبار وتقارير

السبت - 18 مايو 2019 - الساعة 03:56 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


أعلن المجلس الشبابي التطوعي لأبناء مديرية المعلا انتهاء الحملة التطوعية في تنظيم حركة السير بالشارع الرئيسي الذي اطلقها في الأيام الماضية والتي استمرت لسبعة ايام متواصلة.

وكان أعضاء المجلس الشبابي وبالتنسيق مع إدارة المرور والسلطة المحلية ورجال الأمن والمقاومة قد اطلقوا حملة على السيارات التي تقوم بمخالفة أنظمة السير وتعيق حركة السيارات في الشارع.

وعبر المواطنون وملاك المحلات التجارية القاطنين في المعلا عن إرتياحهم لهذه الحملة التي خففت من شدة الازدحام الذي كان يعاني منها الشارع قبل بدء الحملة.

وأكد المجلس بعد أن قامت الحملة بعملها على أكمل وجه، وبعد تفهم سائقي السيارات وأصبحت الحركة انسيابية بالشارع بهذا تكون الحملة قد حققت الهدف المنشود، وتبقى ترك المجال لرجال المرور بعمل دورهم.

هذا وقد نسق المجلس مع السلطة المحلية لتوفير لوائح إرشادية بعد الوقوف في الشارع، وهذا ما تعهدت به السلطة المحلية في المديرية.

وعبر رئيس المجلس الاخ حسين أمين عن جزيل الشكر والتقدير لكل من ساعد وساهم في إنجاح الحملة التي استفاد منها المواطنون في المديرية بشكل كبير.

وأكد أمين ان فئة الشباب هي فئة مهمة ومؤثرة في المجتمع ويجب الاستفادة منها، وفي الختام دعا أمين إلى دعم الشباب ومساعدتهم وحثهم على العمل الذي يصب في صالح البلاد.

الجدير بالذكر أن المجلس الشبابي التطوعي لأبناء مديرية المعلا هو مجلس قام بتأسيسة مجموعة من الشباب في المديرية، وهدف المجلس هو جمع المشاكل ورفعها للسلطة المحلية والمطالبة بحلها إضافة إلى المبادرات الشبابية التي تساعد على أحياء المديرية وخدمة المصلحة العامة في المدينة.