أخبار محلية

الخميس - 16 مايو 2019 - الساعة 11:49 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

شن الناشط السياسي مشعل الخبجي شقيق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الدكتور ناصر الخبجي هجوما لاذعا على رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك مشيرا إلى أنه سيفشل وسيندم!!

حيث قال الخبجي في منشور على صفحته على الفيس بوك " رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بدأ يلعب لعبة الاستقطاب التافهة التي لن تأتي اوكلها وسيكون مردودها كما هائلا من السخط والغضب وسوف لن تخرج بعدها من جزيرة معاشيق كسلفك.

وأضاف الخبجي "كان المرجو منك ان تهتم بامور البلاد والعباد بشكل مهني وسوف يكون الجميع معك لكن يبدو انك تسلك طريق مكرر بشكل ممل دون ان ينجح قط..تذكر كلامي هذا جيدا ياسيد معين، اعدك ستفشل وستندم..!!

وتابع بالقول "واذكرك ان اليوتيوب لازال موجودا وفيه كل مقابلاتك التي قلت فيها ان القضية الجنوبية مجرد (قضية عاطفية) ستعرف قريبا انها امر واقع رغما عنك وعن الجميع ومن لايعتبرها كذلك (امر واقع) وانه يتوجب التعامل معها بواقعية سيفشل وسيكون جزءا من التاريخ الفاشل الذي ستتمنون لو انه لم يكن يوما وخلال فترة قياسية.

واختتم بالقول "واقع اليوم الذي لاتستوعبه او كما اتضح انك تنكره هو من سيفرض عليك وعلى غيرك كل ذلك بالرضى او بالصميل..اعدك بكل ذلك..وتذكر وعدي جيدا.