أخبار محلية

الخميس - 16 مايو 2019 - الساعة 11:33 م بتوقيت اليمن ،،،

رئيس نادي الجلاء _منيف الزغلي

الوطن العدنية /خاص

شن الصحافي الجنوبي المعروف الكاتب عبدالله جاحب هجوما لاذعا على إدارة نادي الجلاء واصفا رئيس النادي المدعو منيف الزغلي ب(هبل الجلاء) مطالبا بسقوطه.

حيث قال جاحب "حذرنا مرارا وتكراراً من تبعيات الإستمرار في الأخطاء الكارثية, وارسلنا نداءات متعددة قبل تنصيب الأصنام, وصناعة التماثيل وعبادة الأوثان التي لا تفقه ولاتعي ب مفاهيم وأسس وقواعد ونظم " صناعة " الإنجاز والمحافظة علية والسير في خطوات وطريق النجاح .

مضيفا "من السهل ومن الشي البدائهي أن تتسلق على إنجازات وجهود وتعب وقطف ثمار ونجاح الغير , لكن من المستحيل والصعب أن تحافظ على ذلك المجهود وتلك ( الإنجازات ) , وتستمر على رأس( القمة) , لسبب بسيط لأنك لم تكن ولن تكن صاحب وصانع الإنجاز وما أنته إلا ( متسلق ) علىظهور النجاح .

وتابع بالقول "منذ الوهلة الأولى بصدور قرار الإطاحة ب صانع " الإنجاز الجلاوي " المسعودي , اتضحت معالم وملامح وبوادر صناعة إدارة الأصنام والتماثيل وتنصيب ( الآلهة هبل ) , وتحريك قراراتها وافعالها من خارج أسوار النادي والمديريه بحذافيرها وهذا ما رفضه " المسعودي " واتضح وظهر في استقالة " عبدالغني " وأكد علية المدرب ( عبود ) في استقالته .

وقال "تتساقط يوما بعد يوم أركان ومقومات النجاح في نادي الجلاء الرياضي , وتتوالى الصحوات وترتفع الأصوات وكسر حاجز الصمت والوقوف في وجه الكوارث والسير في تكسير الأصنام والوثان " الإدارية " وتحطيم وسقوط إله الرئاسة " هبل " من كرسي العرش الجلاوي .

ولفت إلى أنه لم تمضي فترة على مؤامرة المسعودي وحمئ التسلق وشهوة ( الكرسي ) , تبعها كشف العورات الإدارية وما يدور خلف الكواليس وما وراء الوجوه والاقنعه , من حماقات ومراهقات صبانيه تهدم كل مقومات وأسس النجاح ..واليوم نصل إلى إنهيار حتمي وسقوط " وشيك " للرئاسة " الجلاويه " وتهاوي متوقع لكل الأصنام والوثان الإدارية في مملكة الآلهة " هبل " ..!!

مضيفا "أن يقدم الأمين استقالة من الإدارة الجلاويه , ويتبعه أهم الركائز الأساسية في مشوار النجاح والإنجاز مدرب فئة الناشئين وطاقمه التدريبي , وأن يعلن الكابتن / عبدالغني مدرب لعبة( التايكواندو) في النادي وبالصوت العالي ( أنه لايشرفه العمل في ظل إدارة " هبل " ) فذلك يعني أن هناك شرخ وتصدع وانهيار وسقوط في قادم الأيام .

وأضاف "تسير إدارة نادي الجلاء في هاوية السقوط , وتملك عقلية الاستحواذ والسيطرة, وتبحث عن الكرسي وهدم وتدمير كل مقومات وأركان وأسس النجاح .

وختم بالقول "فلا خيار ولا مهرب وحل يعييد الأمور إلى نصابها, والإنجازات إلى طريقها إلا سقوط ( هبل ) الجلاء الذي صنعت أبواق ومزامير الهدم وتتلذذ بالمشاهدة والتفرج من خارج أسوار " النادي " ...!!