اخبار وتقارير

الأربعاء - 15 مايو 2019 - الساعة 01:06 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


التقت قيادة مجلس احرار المقاومة الجنوبية برئاسة الشيخ محمد شيخ ابو اسامة بحضور اعضاء الهيئة الرئاسية القائد عيدروس السدح والقائد جياب احمد والقائد اوسان فدعق و القايد خالد الجعداني و القائد امين ابو على مساء اليوم بالسيد مروان علي مدير مكتب المبعوث الأممي لليمن بالعاصمة عدن .

وكان السيد مروان علي مدير مكتب المبعوث الأممي بالعاصمة عدن قد رحب بداية اللقاء برئيس واعضاء الهيئة الرئاسية لمجلس أحرار المقاومة الجنوبية .

وناقش اللقاء عددا من الموضوعات والمستجدات على الساحة الجنوبية وتداعيات الحرب وانعكاساتها الخطيرة على كافة الأوضاع الداخلية بما في ذلك تفاقم الأزمة الإنسانية .

وثمنت قيادة أحرار المقاومة الجنوبية الدور الريادي البطولي البارز للزعيم حسن باعوم وقيادته الحكيمة للثورة الجنوبية .. مشيرين إلى لقائهم به في مقر إقامته بمدينة صلالة وما تمخض عنها من نتائج تعزز نضال شعب الجنوب من أجل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة والتمسك بالقرار الوطني المستقل وحماية السيادة الوطنية وعدم الارتهان للخارج .

ان المجلس يدعو كافة المكونات السياسية الجنوبية للتوحد تحت ظل قضية الجنوب واستعادة الدولة

وأكدوا في اللقاء مع مدير مكتب المبعوث الأممي بالعاصمة عدن على أهمية وحدة الصف الجنوبي ورفض كل أشكال وصور الاحتلال متعدد الجنسيات للجنوب وأبدوا تمسكهم بالقرار الوطني الجنوبي المستقل بعيدا عن الوصاية الخارجية .


_____