أخبار محلية

السبت - 11 مايو 2019 - الساعة 10:15 م بتوقيت اليمن ،،،

بتوجبهات من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري شارك اليوم الملازم وضاح سالم فارع طالب مدير المكتب الإعلامي لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في مراسم العزاء وأداء الواجب للشخصية الأكاديمية والسياسية والاجتماعية فقيد الوطن الدكتور خالد إبراهيم حريري رحمة الله عليه الذي وافته المنية الأثنين الماضي في مدينة بونا بجمهورية الهند إثر مرض عضال ...

هذا وكان جثمان فقيد الوطن الدكتور خالد إبراهيم حريري رحمة الله عليه قد وصل عصر أمس الجمعة إلى مطار عدن الدولي ليوارى الثرى إلى مثواه الأخير بمقبرة القطيع بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأدى مدير المكتب الإعلامي واجب العزاء لأهل وذوي الفقيد التي أقيمت بقاعة الفخامة بالعاصمة المؤقتة عدن وفي مقدمتهم نجل الفقيد المهندس وضاح اليمن الحريري وكافة أفراد الأسرة الكريمة ونقل لهم تعازي ومواساة معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وحزنه الشديد على رحيل وفقدان تلك الهامة الوطنية والنضالية التي أسمهمت إسهاما فاعل في بناء الوطن ومؤسساته خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء.. والذي برحيله خسرت اليمن وعدن واحدا من خيرة رجالاتها وأعمدتها وخبرائها وأكاديميها العظام.

وعبر مدير المكتب الإعلامي لأهل وذوي الفقيد عن أحر تعازي معالي وزير الداخلية المهندس الميسري وقال لايسعنا إلا أن نترحم على روح فقيدنا الطاهرة بهذا المصاب الأليم مبتهلين للمولى عز وجل أن يتغمده الله بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ...إن لله وإن إليه راجعون.