أخبار محلية

الجمعة - 10 مايو 2019 - الساعة 02:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

تفاعل مكتب الصحة بالعاصمة المؤقتة عدن ممثلا بنائب المدير الدكتور محمد ربيد مع شكوى لمواطنين نشرتها صحيفة الوطن العدنية حول سوء معاملة بعض العاملين في مجمع الشيخ عثمان الصحي.

حيث قام نائب مدير مكتب الصحة الدكتور محمد ربيد بالتواصل مع مدير مكتب الصحة في الشيخ عثمان الدكتورة هدى باذيب وتكليفها بالنزول إلى المجمع الصحي بالمديرية والجلوس مع إدارة المجمع بشأن الشكوى وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الشأن.

صحيفة الوطن العدنية نزلت إلى المجمع الصحي بالشيخ عثمان اليوم والتقت بإدارة المجمع ممثلا بالأستاذة ميثاق طارق أحمد نائبة المدير العام للمجمع الصحي واطلعت على الجهود المبذولة من قبل إدارة وطاقم المجمع ومايقدمونه من خدمات صحية مختلفة للمواطنين.

وأوضحت الأستاذة ميثاق بأن المجمع الصحي بالشيخ عثمان يقدم الخدمات الوقائية والعلاجية والفحوصات الداعمه لكافة أفراد المجتمع ويخدم كافة أبناء المديرية دون استثناء , مشيرة إلى أن إدارة المجمع الصحي ممثلا بالمدير العام للمجمع الدكتور محمود عبدالرحيم حريصون كل الحرص على خدمة أفراد المجتمع بالمديرية دون تمييز ويعملون دون كلل أو ملل على تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية والوقائية والرعاية الصحيه الأولية للجميع ويتفاعلون بجدية وحرص كبير مع كافة الشكاوي والإقتراحات ويعملون على تلافيها وإيجاد الحلول المناسبة لها.


وأضافت الأستاذة ميثاق إلى أن طاقم وإدارة المجمع وبدعم ومتابعة واشراف من مكتب الصحة بالمديرية والمحافظة يقدمون خدمات رعاية الأمومة والطفولة وخدمات الصحة الانجابية أمراض النساء والولادة وتحصين الأطفال بجميع مستوياتها والفحوصات المخبرية والاشعاعيه وكل العيادات التخصصية.

وقالت الأستاذة ميثاق بأن إدارة المجمع تحث طاقم المجمع بإستمرار على حسن معاملة المواطنين واستقبالهم بكل ترحاب وتقديم مايلزم لهم من رعاية واهتمام وذلك من منطلق المهنة السامية التي يعملون فيها.

وعبرت الأستاذة ميثاق عن شكرها للدكتور جمال خدابخش والدكتور محمد ربيد نائب مدير مكتب الصحة بالعاصمة المؤقتة عدن والدكتورة هدى باذيب مديرة مكتب الصحة بالشيخ عثمان على المتابعة المستمرة للمجمع وسير العمل فيه وتذليلهم لكافة الصعاب والعراقيل التي تعترض سير العمل في المجمع.