أخبار محلية

السبت - 04 مايو 2019 - الساعة 07:30 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /حضرموت/خاص

طالب الحراك الثوري في بيان له تلقت _صحيفة الوطن العدنية نسخة منه_ الرئيس هادي بدمج المنطقة العسكرية الاولى والثانية تحت قيادة محافظ حضرموت القائد فرج البحسني لإنهاء الفوضى والإرهاب بالوادي .

وجاء في البيانما يلي :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان سياسي صادر عن مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة حضرموت

يا أبناء شعبنا الجنوبي الصامد
في صباح يوم الجمعة الاخيرة من شهر شعبان 2019/5/3م وأثناء استقبال الناس لشهر الرحمة شهر رمضان المبارك فجع ابناء حضرموت في خبر انفجار عبوة ناسفة في مفرق العنين مديرية القطن نتج عنه استشهاد سبعة من المواطنين الابرياء بينهم اطفال وجرح سته اخرين ..
ان مجلس الحراك الثوري في محافظة حضرموت وهو يدين ويستنكر هذا العمل الارهابي والجريمة البشعة فأنه يطالب السلطة المحلية والمؤسسات العسكرية والأمنية باعلان نتائج التحقيق للراي العام وتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة وعلاج الجرحى والمصابين ..
كما أن مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة حضرموت يناشد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتوحيد قيادة المنطقة العسكرية الأولى والثانية تحت قيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وقائد المقاومة الجنوبية في المحافظة ..من أجل القضاء على عصابات الجريمة والتقطع والحرابة وبؤر الارهاب وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في عموم حضرموت الوادي والساحل واعادة هيكلة المؤسسات العسكرية والأمنية على اساس وطني وتشكيل قيادة موحدة للجيش الوطني الجنوبي ..

حفظ الله حضرموت والجنوب
صادر عن مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة حضرموت
صالح يسر النموري
رئيس المجلس
2019/5/3م