أخبار محلية

الخميس - 02 مايو 2019 - الساعة 06:19 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


نفى الناطق الرسمي للمجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب محمد الحضرمي ماجرى زعمه عن اتفاق دمج بين المجلس الانتقالي الجنوبي ومجلس الحراك الثوري بمحافظة الضالع .

وقال محمد الحضرمي في تصريح صحفي ان قيادة المجلس بالضالع ورئاسة المجلس فوجئت ببيان دمج خلافا للقاء الذي تم صباح اليوم بدعوة من قيادة المجلس الانتقالي وكرس لمناقشة الجهود القتالية وتوحيدها لمواجهة الحوثيين بجهد جماعي وطني بعيدا عن المكونات السياسية موضحا انه تم الاتفاق على توحيد الجبهة ورفدها بالرجال والمقاتلين تحت راية الجنوب لصد الغزاة .

واضاف الحضرمي انه تم في اللقاء الترحيب باللقاءات الاخيرة بين القيادات العليا للثوري والانتقالي في العاصمة عدن مؤكدين بان مايجري على المستوى الاعلى ينعكس على المحافظات .

واوضح الحضرمي ان قيادات مجالس الحراك الثوري بمديريات الضالع متواجدين بجبهات القتال وان الاخ فؤاد علي الزبيدي رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة الضالع الذي غاب عنها لاكثر من ثلاثة اشهر جرى خلالها ترتيب مجالس الحراك بالضالع عاد مؤخرا وكان حاضرا في اللقاء واجرى اتفاقات بعيدا عن قيادة مجلس الحراك بمحافظة الضالع بعد اللقاء الاعتبادي ودون علمها .

واوضح الحضرمي ان قيادة مجلس الحراك الثوري بالضالع ستجتمع وتتخذ قرارات تنظيمية صارمة بشان هذا التجاوز الفردي مؤكدا ان اللقاءات بين المجلس الثوري والمجلس الانتقالي مستمرة وتجري على مستوى الهيئات العليا صاحبة القرار وهي تبشر بتوافقات وطنية طيبة .