الشباب والرياضة

السبت - 20 أبريل 2019 - الساعة 02:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات

بعد أن حجز يوفنتوس وبنسبة كبيرة تتويجه بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وضمن نابولي البطاقة الثانية لدوري أبطال أوروبا، يشتد وطيس التنافس على البطاقتين الأخيرتين بين خمسة فرق هي إنتر ميلان الثالث (60)، ميلان الرابع (55)، روما الخامس (54)، أتالانتا السادس (53)، لاتسيو السابع (52) وتورينو الثامن (50 نقطة)، وبنسبة أقل سمبدوريا التاسع (48 نقطة).
ويعتبر لقاء إنتر ميلان وضيفه روما اليوم السبت قمة الجولة 33 من الدوري الإيطالي، ويرى مدرب الأخير كلاوديو رانييري الذي أشرف على إنتر ميلان لفترة وجيزة لم تتعد ستة أشهر في موسم 2011-2012، في الفوز على المضيف "انطلاقة حقيقية" لفريق العاصمة.
وقال رانييري الذي قاد ليستر سيتي الى لقب تاريخي في الدوري الأنجليزي الممتاز في موسم 2015-2016: "تحقيق الفوز في سان سيرو (جوزيبي مياتزا) سيكون أمراً هائلاً".
ويسافر ميلان لملاقاة بارما الرابع عشر، فيما يتطلع لاتسيو الى تجديد الفوز على ضيفه كييفو فيرونا الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية.
ويلعب في هذه الجولة التي تقام تسع من مبارياتها العشر السبت، والأخيرة الإثنين، بولونيا مع سمبدوريا، جنوى مع تورينو، كالياري مع فروزينوني، إمبولي مع سبال وأودينيزي مع ساسوولو.