الفن

الجمعة - 19 أبريل 2019 - الساعة 03:06 م بتوقيت اليمن ،،،

رصد(الوطن العدنية)خاص

أقيم عصر هذا اليوم الخميس الموافق 18 أبريل 2019 حفل تخرج وتكريم الدفعة 14 من أطفال روضه الشعب النموذجية في منطقة السعدي مديرية رصد الذي تأسست عام 2006 ، وبتكليف من قبل مدير مكتب التربية والتعليم رصد الأستاذ / عادل أحمد شيخ حضر هذا الحفل الأستاذ/ سامي عوض السعدي رئيس قسم التجهيزات والأستاذ / عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الإعلام التربوي، وكان في مقدمة مستقبلي الضيوف الاستاذ/ احمد حبيب رئيس قسم رياض الأطفال في مكتب التربية والتعليم رصد ومشرف الروضة ، والأستاذ/ مطيع عبدالقوي السرحي رئيس قسم الأنشطة المدرسية ، حيث بدأ هذا الحفل بقص شريط افتتاح هذا الحفل من قبل الأستاذة/ نعمة سالم علي مدير إدارة رياض الأطفال في محافظة أبين حيث تخلل الاحتفال ببعض الأنشطة الرياضية الذي نفذها طلاب وطالبات الروضة نالت استحسان الجميع.

حيث سلم شهادة التخرج وتسليم الميداليات الذهبية للخريجين وعددهم 36خريج منهم 15 طالبه و 21 طالب...

وبعد ذلك قام الاستاذ/ سامي عوض السعدي نيابة عن مدير التربية رصد الأستاذ/ عادل أحمد شيخ بقص شريط معرض التراث اليافعي وتم التجول داخل المعرض من قبل الحاضرين الذين ابدوا اعجابهم بما عرض فيه و المتمثل بنقل التراث و الثقافه الشعبيه المتوارثه من جيل لاخر .

حيث تم الانتقال إلى القاعه الأخرى التي تعرض الكثير من انواع المأكولات و المشروبات الشعبيه اليافعيه ...ثم بعد ذلك ارتداء الطلاب والطالبات الخرجين اللباس اليافعي القديم الذي يدل على الحضارة والتراث اليافعي.

فقد أعجب جميع الحاضرين بهذا التنظيم والترتيب والحفاظ على التراث اليافعي العريق و الأصيل. ... ثم بعد ذلك تم تكريم الوفد الزائر بالشهادات التقديرية وهم والأستاذة/ نعمه سالم علي ، والأستاذ /سامي عوض السعدي، والأستاذ/ زيد النقيب، والأستاذ /عبدالحكيم الصيعري وعدد آخر من المتطوعات وعددهن 7 متطوعات الذي يدرسين في الروضه.

وفي نهاية الحفل قدم وفد مكتب التربية والتعليم شكرهم وتقديرهم لكل من شارك وساهم ودعم روضه الشعب النموذجية وعلى رأسهم المشرفين على روضه الشعب النموذجية وهم : الاستاذ/ احمد حبيب ، والأستاذ/ مطيع عبدالقوي السرحي ، و الاستاذة/أروى ثابت مديرة روضه الشعب النموذجية، كما نقدم شكرنا أيضا لرئيس جمعية السعدي الخيرية الأخ/ عادل ناصر بن عبادي إحدى الداعمين لهذه الروضة والشكر أيضا موصول للأستاذ نبيل السرحي مدير مدرسة الشعب الأساسية والأستاذ عبداللاه السرحي موجه المنطقة التعليمية السعدي الذي أسهموا في تنظيم وترتيب الحفل الختامي لروضه الشعب النموذجية.


قسم الإعلام التربوي