الفن

الخميس - 18 أبريل 2019 - الساعة 06:02 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

نفذت صباح اليوم الخميس 18 / ابريل 2019 م ورشة عمل استهدفت المجتمع المحلي بمختلف فئاته في مديرية جيشان م/ أبين للمربع الأول وبتنفيذ من منظمة مجتمعات عالمية بالشراكة مع المؤوسسة الطبية الميدانية وتهدف الورشة الى اكساب المشاركين معارف ومهارات حول العمل التشاركي لتعزيز المجتمعات وتزويدهم بمعلومات لمعرفة هدف البرنامج ووحدة البرنامج وكيفية تحقيق التماسك الاجتماعي ومعرفة برنامج مجتمعات يمنية معا أقوى.
وفي بداية الورشة القيت كلمة ترحيبية بجميع المشاركين من قبل السلطة المحلية القاها بالنيابة عن السلطة المحلية الاستاذ عوض لشرف مدير مكتب التربية بالمديرية مرحبا بالجميع سواء مجتمع محلي أو فريق زائر يمثل البرنامج ناقلا لهم تحيات السلطة المحلية في المديرية والمحافظة ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي متمنيا لهم كل التوفيق وان يكون لهذا اللقاء وهذه الورشة نتائج ايجابية تعود بالنفع على مديريتنا النائية. ومن ثم بدأ الاستاذ نائف حيدرة منسق البرنامج بالمحافظة في مواضيع الورشة بدأها بالتعارف ومن ثم البدء بماهو متعلق بالبرنامج من أهداف ونهج ووحدة البرنامج ومدته ومهامه. واستعرض الاستاذ صالح الجفري منهجية العمل التشاركي لتعزيز المجتمعات. واستعرض الاستاذ نائف حيدرة التعريف ومبادئ ومعايير وفئات لجنة التعزيز المجتمعي.
واختتمت الورشة بكلمة شكر من قبل منسق البرنامج لجميع المشاركين شاكرا لهم تفاعلهم وتعاونهم على انجاح هذه الورشة التي ستعود ان شاء الله بالنفع للمجتمع المحلي بمديرية جيشان. والقيت كلمة ختامية للسلطة المحلية لكل من شارك من فئات المجتمع المحلي وللفريق الزائر والمتمثل في الاستاذ نائف حيدرة منسق البرنامج بالمحافظة والاستاذ صالح الجفري حاشد المجتمع والاستاذ نزيرالقاسم نائب مدير المشروع في fmfومسؤولي المحفزين المجتمعيين الاخوة صالح طالب وهشام العبد وعلاء دوح ومساعد المتابعة والتقييم محمد أنيس. من يونس بازقامة