مجتمع مدني

الخميس - 18 أبريل 2019 - الساعة 05:26 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/ الشعيب/ عبدالستار الكريحي


قاما صباح اليوم الخميس الأخوة العميد علي مثنى الحكم القيادي بملتقى الجيش والأمن الجنوبي عضو القيادة المحلية بمديرية الشعيب والأخ غمدان احمد الحكم رئيس المجلس الانتقالي بمركز سهم النجدي بزيارة تفقدية لمدرستا الحازمي للتعليم الأساسي وثانوية الفقيد أحمد يحيى الحكم بمنطقة لنجود مديرية الشعيب .

وقد أطلعا في الزيارة على سير عملية الإمتحانات النهائية للمرحلتين الأساسية والثانوية .. وخلال تجولهما في قاعات الإمتحانات استمعا من الطلاب والطالبات عن طبيعة الامتحانات لا سيما طلبة الصف التاسع اساسي الذين يخضعون لإمتحان مادة اللغة العربية وفقاً للجدول التربوي،، حيث عبر الطلبة عن أرتياحهم الكبير لمستوى الأسئلة وتنوعها ووضوحها بدرجة إيجابية .

من جانبه عبر العميد علي مثنى الحكم عضو اللجنة المحلية بمديرية الشعيب عن شكره وامتنانه لإدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على جهودهم وتفانيهم في تأدية رسالتهم التربوية بكل أمانة وإخلاص ، متمنيا لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح .

في السياق نفسه عبر الأخ غمدان الحكم رئيس الانتقالي بالمركز (ب) عن ارتياحه الكبير من خلال مشاهدته لمستوى الإعداد والتنظيم في أداء الامتحانات التي تجري بأجواء ملائمه يسودها الهدوء والأنضباط ، مشيدا بالجهود التي تبذلها إدارة المدرسة ومعلميها في تطوير العملية التعليمية والمضي بها قدما نحو الأفضل .

رافقهما بالزيارة الأخ وضاح الشعيبي مسؤول الدائرة التنظيمية والاخ عبدالستار الكريحي مسؤول الدائرة الإعلامية للإنتقالي بالمركز (ب).