اخبار أبين

الأربعاء - 17 أبريل 2019 - الساعة 04:36 م بتوقيت اليمن ،،،

جيشان(الوطن العدنية)خاص


نفذت صباح اليوم الاربعاء 17/ ابريل 2019 م ورشة عمل للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في مديرية جيشان وبتنفيذ من قبل منظمة مجتمعات عالمية بالشراكة مع المؤسسة الطبية الميدانية وتهدف الورشة الى اكساب المشاركين معارف ومهارات حول منهجية العمل التشاركي لتعزيز المجتمعات. وكذلك تهدف الورشة الى تزويد المشاركين بأهمية أهداف البرنامج. من حيث التعريف بالبرنامج وكيفية تحقيق التماسك الاجتماعي ومعرفة نهج برنامج مجتمعات يمنية معا أقوى.
وفي بداية الورشة القيت كلمة ترحيبية من قبل السلطة المحلية في المديرية بالفريق الزائر مبدئين استعداد السلطة المحلية وحرصها على انجاح البرنامج وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه تنفيذ اي برامج.
ومن ثم بدأت الورشة التدريبية والتي بدأها الاستاذ نائف حيدرة منسق المنظمة بالمحافظة مبتدئا بالتعارف بين المشاركين ومن ثم الدخول في مواضيع الورشة وهي وصف البرنامج وأهدافه ومدته ونهج البرنامج. وقام الاستاذ صالح الجفري حاشد المجتمع بتوضيح منهجية العمل التشاركي لتعزيز المجتمعات.
واختتمت الورشة بكلمة شكر من قبل الاستاذ نائف حيدرة لجميع المشاركين لحسن استماعهم وتفاعلهم مع محتويات ماتظمنته الورشة وكذلك كانت هناك كلمة شكر ختامية للجميع من قبل السلطة المحلية القاها الاخ مبارك ناصر مدير الشؤون الاجتماعية بالمديرية لكل الفريق الزائر والمتمثل في الاستاذ نائف حيدرة منسق المشروع والاخوة صالح الجفري حاشد مجتمعي ونزير القاسم نائب مدير المشروع في fmf وصالح طالب مسؤول المحفزين المجتمعيين وهشام العبد مسؤول المحفزين المجتمعيين ومحمد انيس مساعد متابعة وتقييم. من يونس بازقامة