الشباب والرياضة

الثلاثاء - 16 أبريل 2019 - الساعة 12:23 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/علاء عياش

تتجه عصر اليوم انظار عشاق كرة القدم بالعاصمة عدن نحو ملعب نصر شاذلي بحقات و لقاء ديربي عدن والكرة الجنوبية والذي سيجمع الغريمين التقليديين فريق التلال صاحب الارض والجمهور والفريق القادم من مدينة الشيخ عثمان وحدة عدن في لقاء كروي يأتي في اطار الجولة 15 من بطولة دوري عدن الممتاز والذي ينظمه اتحاد كرة القدم برعاية شركة الملكة بلقيس للطيران بمشاركة اندية المحافظة.
لقاء ناري منتظر لن يخلو من الإثارة والتشويق ومفترق طرق يسعى من خلاله طرفي النزال الرمي بكامل الثقل للإطاحة بالفريق الاخر ومواصلة التقدم نحو والمقدمة والتتويج باللقب في ظل المنافسة الشرسة من فرق الشعلة والجلاء .
لقاء جماهيري كبير ومشهد كروي مرتقب وصعب بالنسبة للفريقين والخسارة تعني الابتعاد عن صراع دائرة المنافسة وتقليص فرص الفوز بلقب البطولة .
فريق التلال صاحب الارض والجمهور والساعي للثأر من خسارته لمباراة الذهاب بهدف دون رد على ملعب شهداء وحدة ومداواة جراحه من خلال تحقيقه لخيار الفوز دون غيره وغير الانتصار يعني الدخول في حسابات معقدة قد تلقي بضلالها على الفريق في باقي مشوار البطولة وهو ما قد يتيح للفرق المنافسة الابتعاد بفارق نقاطي يقربهم اكثر من التتويج .
لقاء صعب ومحفوف بالمخاطر في انتظار شياطين قلعة صيرة اصحاب مسيرة طيبة في البطولة منذ بدايتها وثاني الترتيب ب 29 نقطة ، حصدها من خوضه ل 13 مباراة ، فاز بـ 9 مباريات وخسر 2 لقاءات ، وتعادل 2 لقاءات .
اما فريق وحدة عدن هو الاخر لن تكون مهمته سهلة في المباراة خاصة وهو يلعب خارج ارضه وامام فريق كبير بحجم التلال وتحقيق الفوز هو الخيار الاوحد لأبناء الفيحاء بيارق الهاشمي للإبقاء على حظوظهم بالمنافسة على البطولة والخسارة ستفقد الفريق امل الفوز والبقاء في دائرة الصراع مع الفرق المنافسة على اللقب .
ويحتل فريق وحدة عدن بالمركز الرابع برصيد 25 نقطة بنقصان مباراة عن بقية الفرق بعد ان جمد الاتحاد ولجنة المسابقات نتيجة مباراته مع شمسان الاسبوع الماضي بعد حادثة الشغب المؤسفة , وحصد الوحدة خلال مسيرته في البطولة 25 نقطة بتحقيقه 8 انتصارات و 3 خسائر وتعادل وحيد .
ويتمنى جمهور كرة القدم بالعاصمة عدن والمناطق المجاورة بأن تكون مباراة الفريقين عصر اليوم مسرحا للمتعة والفرجة الكروية ووجبة دسمة على امل ان تكون حاضرة يسطر اللاعبون معها سطر فني جديد ويعزف سيمفونية رائعة يستمتع الجمهور الحاضر بتفاصيلها .