اخبار أبين

الثلاثاء - 16 أبريل 2019 - الساعة 08:45 ص بتوقيت اليمن ،،،

أبين(الوطن العدنية)خاص

قام محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ومعه مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري بتفقد أعمال الترميم لمبنى إدارة السلطة المحلية - خنفر وتهيئتها خلال الأيام القليلة القادمة ..

حيث تأتي تلك الجهود لتؤكد حرص السلطة المحلية في محافظة أبين لتأهيل وإعادة الإعمار في عدد من المرافق والمنشآت الحكومية التي تعرضت لدمار كبير ممنهج ، كي يتسنى للمرافق الخدمية والمكاتب التنفيذية بمديرية خنفر من ممارسة مهامها ليتمكن المواطنين من متابعة قضاياهم ومشاكلهم ، بالإضافة إلى تقديم خدمات ومشاريع تنموية يراد منها تحقيق المصلحة العامة .

وأثنى مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري على الأدوار والأعمال الجليلة التي يقوم بها محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين لإعادة الآمال التنموية الشاملة ، بعد إخراج المحافظة من زاوية الشلل الإداري والخدمي والتنموي جراء تدمير مباني المؤسسات والادارات الحكومية في حربي 2011 و 2015 م .

وأشار المنصري أنه سيتم الإنتهاء من أعمال الترميم لمبنى السلطة ولم يتبقَ سوى 5% من أعمال الترميم ، ومقدمًا شكره لمنظمة UNDP على تزويدها بمنظومة طاقة شمسية ومصابيح ومراوح لإدارة السلطة المحلية بخنفر .

محمد ناصر مبارك
تصوير : بشير الزيدي