أخبار محلية

الثلاثاء - 16 أبريل 2019 - الساعة 01:57 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أصدر والد الشاب وهيب سالم عبدالرب الصهيبي اليافعي الذي أساء للواء شلال شائع في مقطع فيديو, بيانا هاما نفى فيه كل ماقاله ولده وهيب بخصوص تسليمه لشلال علي شايع أي مبالغ مالية من حلف يافع.

وأضاف والد الشاب وهيب في بيانه بأنه قد اتصل على شلال وذهب الى منزله واستقبله استقبال المناضلين واستقبال الجار والولد بأبيه وسلم على راسه وقال له بأنه رفيق نضالي وجار وبمقام والده علي شائع، وتم إغلاق الموضوع في ساعتها.

وتلقت صحيفة الوطن العدنية نسخة من البيان وجاء فيه ما يلي :

بيان هام....

أنا العميد سالم عبدالرب الصهيبي ، أنفي كل ماقاله ولدي وهيب سالم الصهيبي بخصوص أنني سلمت شلال علي شايع أي مبالغ ماليه من حلف يافع . كما أنفي ماقاله أن إدارة أمن عدن طلبت التحقيق معي او اَي جهة رسمية طلبت حضوري .

علاقتي بجميع القيادات الجنوبيه ممتازه جدآ وهم يعرفونني جيداً وعلاقتي بشلال علي شايع بذأت علاقة جيره وعلاقة الأب بابنه وقد كنت اليوم في اجتماع وسمعت ماحدث وما انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي من تأجيج وتكبير للمواضيع التافهه ونشر الفتن .

وقد اتصلت على ولدي شلال وذهبت الى منزله واستقبلني استقبال المناضلين واستقبال الجار والولد بأبيه وسلم على راسي وقال انته رفيق نضالي وجاري وبمقام والدي علي شائع، حيث اقلقنا الموضوع في ساعتها.

ولقد كان هذا اللقاء بحضور الاخ عبدالله بن عبدالله(أبوعلي) الصهيبي والأخ باسل علي قاسم الهنبلي . وعلي سالم الصهيبي

وأخيراً ...أتمنى من الله الهدايه لشبابنا وان يبتعدوا عن الأمور التي تفرح أعدائنا ويستغلونها من أجل التفرقه بيننا.
هذا ولكم جزيل الشكر والتقدير....

العميد / سالم عبدالرب الصهيبي اليزيدي.

الجدير ذكره بأن ناشطون تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين مقطع فيديو للشاب وهيب الصهيبي اليافعي اساء فيه لمدير أمن العاصمة المؤقتة عدن اللواء شلال شائع , حيث طالبه بإعادة نظارته التي قال بأنه أعطاها إياه في الرياض بالسعودية قبل تعيينه مديرا لأمن عدن , وادعى بأن والده كلفه حلف يافع بدعم شلال وتوفير له كل مايطلبه من مال وهو الأمر الذي نفاه والده في بيانه جملة وتفصيلا.