أخبار محلية

الإثنين - 15 أبريل 2019 - الساعة 02:55 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /البيضاء /صالح برمان


في هذه اللحظات تدور رحى المعارك على اشدها في اكثر من جبهة في البيضاء وسط استبسال منقطع النظير من قبل افراد المقاومة .
وذكرت المصادر الميدانية ان توسع رقعة المعارك تواصل منذو يوم امس حتى اللحظة في جبهتي ال عمر ذي ناعم وجبهة الزاهر ال حميقان على اثر هجوم مباغت للمليشيات لاخراج جثث قتلاها الذين لقوا مصرعهم يوم امس بموقع جبل حملوس الاستراتيجي الذي حاولت المليشيات الوصول اليه والسيطرة عليه بعد ان كبدتها رجال المقاومة خسائر في الارواح والعتاد .
كما قام ابطال المقاومة باستهداف مواقع المليشيات بجبال الجماجم بمديرية الزاهر فيما هجوم لابطال مقاومة ذي ناعم الان على المواقع التي قامت الميليشيات الحوثية الإنقلابية باستحداثها في الجبال المطلة على منطقة الحيكل بمديرية ذي ناعم
حيث تمكن ابطال المقاومة من طرد الحوثيين وتطهير هضبة حسن وهضبة شعب الماء المطلة على سد الحيكل وبعض التباب القريبة منها ، ويتم الان تطهير بقية الجبال والمواقع التي تقدمت اليها المليشيات الحوثية أمس واستحدثت فيها مواقع لها .
وقد لجأت المليشيات الى القصف العشوائي بالدبابات والكاتيوشا وعربات PMB بصورة هستيرية على الاهالي بمنطقة الحبج وقرى اخرى بمديرية الزاهر .
تأتي تلك المعارك في ظل غياب كلي لطيران التحالف الذي سبق وان تمت مناشدته للتدخل لايقاف القصف العشوائي على القرى والمناطق .