أخبار محلية

الأحد - 31 مارس 2019 - الساعة 03:23 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


شكى المستثمر السعودي / محمد المشولي رئيس مجلس إدارة شركة المشولي السعودية للتنمية العقارية والإستثمار، والتي تملك مشروع (أبراج طيبة) السكني بعدن ، الرئيس عبدربه منصور هادي من الإساءة وعرقلة مشروعه الاستثماري بعدن وطلب الحماية الأمنية.

وجاء في نص الرسالة التي وجهها المشولي للرئيس هادي :

فخامة رئيس الجمهورية اليمنية / عبدربه منصور هادي حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع/ الإساءة وعرقلة مشروعنا الاستثماري بعدن وطلب الحماية الأمنية.

في البدء تهديكم شركة المشولي السعودية للتنمية العقارية والاستثمار المحدودة أطيب تحياتها وتتمني لسعادتكم دوام النجاح والاستقرار .

اود أن افيد فخامتكم ان المستثمر السعودي / محمد المشولي رئيس مجلس إدارة شركة المشولي السعودية للتنمية العقارية والإستثمار، شركة سعودية 100%، تملك مشروعا سكنيا استثماريا (أبراج طيبة) ، وله دور بارز بالتعاون مع عدة جهات حكومية منها: قسم التطبيق الهندسي في جامعة، و وزارة الاتصالات اليمنية ، التي قامت بناء على طلب منها ، بوضع برج إتصالات لتقوية البث (عدن نت) على سطح احد المباني في مشروعنا وقمنا. بتقديم كافة التسهيلات وتعاونا من قبلنا دون اي مقابل .

لكن للاسف تعرضت الشركة وموظفيها لكثير من العرقيل والصعاب ، تحديد من قبل المدعو الدكتور/ محمد سعيد علي سميح الذي يعمل بجامعة عدن كما يدعي مع بعض من البلاطجة حيث قاموا بالتعدي على سطح المبني وإيقاف بث شبكة الإنترنت(عدن نت) عن المشروع وكامل منطقة إنما الحيوية المنصورة. كما قاموا بسحب وحجز احدى السيارات التابعة للشركة دون وجه حق إلى لدى إدارة امن عدن .

قام مندوب الشركة بمقابلة معالي المهندس / احمد الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، وتقديم الإيضاح وشرح حجم التعدي من قبل المدعو الدكتور / محمد سعيد علي سميح وبلاطجته ،تفهم معاليه الأمر وقام مشكورا بإصدار التوجيهات اللازمة لمسؤول امن عدن بالإفراج عن السيارات وحماية الشركة بقوة أمنية.

لاسف المسؤول الامني المعني لم يقوم بتنفيد التعليمات الصريحة الموجهة إليه من قبل معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، بدلا عن ذلك قام بالتستر ومساندة المعتدين على الشركة على رأسهم الدكتور محمد سعيد علي سميح .

اهيب فخامتكم التدخل بإصدار توجيهاتكم للجهات ذات الإختصاص لتنفيذ تعلميات معالي المهندس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، بحماية الشركة وبإيقاف العبث القائم وبمحاسبه المعتدين للتمكن الشركة بمواصلة أعمالها.

ولكم وافر التقدير و الاحترام
جدة/
اخوكم محمد المشولي