الشباب والرياضة

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 07:39 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

اكد فريق التلال الرياضي علو كعبة وافضليته في دوري طيران بلقيس لكرة القدم والذي ينظمه اتحاد عدن لكرة القدم لاندية المحافظة برعاية شركة طيران الملكة بلقيس ..

وجاء افضلية التلال في الدوري بعد فوزه عصر الجمعة على فريق الشعلة بهدفين لهدف في المباراة التي احتضنها ملعب نصر شاذلي بحقات والتي تميز شوطها الاول بالاثارة والاهداف عكس الشوط الثاني والذي كان خاليا من الاهداف ......

وكان التلال قد تقدم بالهدف الاول عبر لاعبه/ حمزة الشحمي ثم اضاف زميله/سالم الموزعي الهدف الثاني قبل ان يقلص الشعلة الفارق بهدف لاعبه/ منيف جسار قبل نهاية الشوط الاول ليتصدر التلال دور الذهاب ..



وفي ملعب باحبيب بالبريقة استطاع فريق الجزيرة ان يقهر شمسان باربعة اهداف مقابل ثلاثة لشمسان

سجل للجزيرة/ سليمان المحروقي هدفين وهدف لكل من/ احمد الحامد وعبدالرحمن حبش بينما سجل لشمسان /عبدالرحمن خلدون هدفين وهدف للنجم/ حمودي الشيبة.

هذا وكانت لجنة اختيار احسن لاعب قد اختارت لاعب التلال /سالم الموزعي كافضل لاعب في مباراة فريقه ضد الشعلة ونال الجائزة المالية والمقدرة بعشرون الف ريال والمقدمة من شركة طيران بلقيس بينما تم اختيار لاعب الجزيرة/ سليمان المحروقي كاحسن لاعب في مباراة فريقه ضد شمسان ونال الجائزة المالية والمقدمة ايضا من شركة طيران الملكة بلقيس.

من/ النعماني ابو شامل