مجتمع مدني

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 02:18 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

اقامت مدرسة المعارف الأهلية عدن - المنصورة طبق خيري لصالح دار العجزة والمسنين في عدن تحت شعار: ( أحلامهم محدودة ورعايتهم واجبة ) وذلك في اطار مساعي ادارة المدرسة لتنشئة جيل تربوي سليم ومتعاون ومتراحم مع فئات المجتمع المحتاجة .

واوضحت الاستاذة / هناء يحيى الريمي مديرة مدرسة المعارف الأهلية ان الهدف من اقامة هذا الطبق الخيري لصالح دار العجزة والمسنين كانت فكرة لدى ابنائنا الطلاب ونحن أيدنا ذلك انطلاقاً من المسئولية الملاقاه على عاتقنا بإنشاء جيل تربوي واعي ومتراحم فهدفنا ليس مقتصراً علي الجانب التعليمي فقط بل علي تنشئة الطلاب تنشئه تربوية وتعليمية وتعليمه بأهمية القيم التراحميه والعطف ومساعدة المحتاجين ليصبحوا في المستقبل قادة وصناع قرار يعملوا علي تنفيذ ما تعلموه في المدرسة من كافة النواحي الخيرية والعملية التعليمية والعلمية .

وأضافت / تأتي اهمية اقامة الطبق الخيري لصالح دار العجزة والمسنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد فهناك حالات أخرى بحاجة الى المساعدة فكم هو جميل ان يبادر الطلاب لدعمهم ومساعدتهم لنغرس فيهم قيم التراحم والتعاطف من هذا العمر فتكون لهم بصمات ايجابية في المجتمع مستقبلاً .

واشادت / بتفاعل الطلاب والطالبات وخصوصاً في جميع الفصول الدراسية من خلال الإقبال على الشراء من الطبق الخيري الذي سيعود لصالح دار العجزة والمسنين في محافظة عدن علما بأن هذه الفعالية اعتاده المدرسة على تنفيذها في كل عام .

وعبر طلاب وطالبات مدرسة المعارف الأهلية عن فرحتهم الكبيرة وسعادتهم البالغة في هذا اليوم الجميل والذي ابتدأ بفعل الخير والإحسان للعجزة والمسنين في محافظة عدن .

حريصين كل الحصر أن يستمر هذا العطاء وهذا الإحسان في قلوبهم تجاه كافة شرائح المجتمع المحتاجة ..

الجدير بالذكر أن مدرسة المعارف الأهلية عدن - المنصورة من المدارس الخاصة التي تتميز بخبرة واسعة من الأداء والتزام العطاء بواسطة طاقمها الإداري والفني والتعليمي المتميز .
من/علي بن عبدالله الدويل