اخبار وتقارير

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 01:24 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أصدر مكتب الشيخ مهدي العقربي ،بيان إستهجان وإستنكار لما تعرضت له مؤسسة السليماني للتطوير العقاري جاء فيه ما يلي :

بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على نبينا الصادق الأمين و على آله و صحبة و التابعين لهم بأحسان إلى يوم الدين .

بإسمي أنا الشيخ مهدي سالم صالح العقربي شخصيا و أصالة عن قبيلة العقارب و أبناء منطقة بئرأحمد ندين و نستهجن و نستنكر الفعل الغادر و العمل الآثم للهجوم المباغت الذي تعرض له مكتب و موقع إدارة مؤسسة السليماني للتطوير العقاري الواقع شمال منطقة الحسوة و جنوب شارع التسعين المؤدي إلى المدينة التقنية إن ذلك العمل المشين لا يعبر إلا عن النفوس الإنهزامية المتجرده عن كافة القيم و الأخلاق و الأصول و الأعراف و الإنتهاك الصارخ لحقوق ملكية مؤسسة السليماني للتطوير العقاري و مديرها التنفيذي الأخ عبدالقادر علي السليماني يوم الأحد الموافق 10/3/2019 .

و على وقع ذلك فعن أي أجواء آمنه وبيئة و مناخ ملآئم يحق لنا أن نتحدث عن الإستثمار و حماية حقوق المستثمرين!

و على ذلك و على قدر إدانتنا لهذا الفعل المذموم نطالب الأجهزة الأمنية و القضائية لتفعيل أجهزة الضبط الرقابية و التحريات لضبط مرتكبين هذه الأعمال المشينة من السطو و النهب و الترويع للآمنين و العاملين على مكتب إدارة مؤسسة السليماني للتطوير العقاري .

نطالب أجهزة الأمن بتعقب الجناة لينالوا جزائهم العادل فيما أقترفوه من أعمال ترتقي إلى مستوى حد الحرابة و التقطع و إخافة السبيل إمتثالا لقوله تعالى ( إنما جزاء الذين يحاربون الله و رسولة و يسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم و أرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الحياة الدنيا و لهم في الأخرة عذاب أليم ) .

و على ذلك ادعوا الأخ / عبدالقادر علي السليماني و إدارة مؤسسة السليماني للتطوير العقاري إلى تغليب الحكمة في مقتضيات الشدائد و عدم السماح لمرتكبي ذلك الفعل القبيح لتحقيق غاياتهم و أهدافهم المبتغاه من شر أعمالهم و إنتهاج الأطر الرسمية و القانونية لملاحقة الجناة و تعقبهم لينالوا جزاء ما إقترفوه.

الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فأخشوهم فزادهم إيمانا و قالوا حسبنا الله و نعم الوكيل .
صادر عن مكتب شيخ منطقة بئرأحمد
الشيخ مهدي سالم صالح عبيد العقربي
الأربعاء 13/3/2019