اخبار أبين

الخميس - 14 مارس 2019 - الساعة 03:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خنفر/ خالد عباد


بحضور عضو المجلس المحلي بمحافظة أبين ورئيس المجلس الأهلي بمدينة الكود الشيخ "محمد عمر الفضلي" ومدير التربية م/خنفر أ."محمود سبعة" اختتمت صباح اليوم بمجمع هائل التربوي المسابقة الفكرية لثانويات مديرية خنفر .

وقبل البد بالمسابقة الختامية قدم طلاب مجمع هائل عددا من الفقرات القرانية والإنشادية وكلمات باللغة الإنجليزية والعربية نالت أستحسان الحضور تطرقت على دور المسابقة في تنمية الطالب ومثمنين دور منتدى أنا هنا لأجلك وجهودهم الجبارة التي بذلوها في سبيل إنجاح المسابقة.

بعد ذلك القى عضو المجلس المحلي بالمحافظة ورئيس المجلس الأهلي بمدينة الكود الشيخ "محمد عمر الفضلي" كلمة رحب فيها بجميع الحضور .

وأشار. أن هذه الأنشطة تعود بالنفع على الطلاب لما تخلق فيهم من روح المنافسة والتطوير العلمي و حب الأطلاع متمنيا التوفيق لجميع المشاركين.

كما القى مدير التربية م/خنفر أ."محمود سبعة" بكلمة معبرا فيها عن سعادته لإنجاح المسابقة الفكرية ووصولها إلى المرحلة الختامية .

وأضاف.نشكر مجمع هائل على حسن الإستضافة .

مختتما حديثة بالتوفيق لمجمع هائل وثانوية الفاروق في مسابقة اليوم والمسابقة النهائية ضد أبطال مديرية زنجبار لتحديد بطل المحافظة.

والقى كلا من أ."أنيس جعسوس" مشرف المركز التعليمي و أ."حسن الشحيري" مدير مجمع هائل بكلمة رحبوا فيها بجميع الحضور من تربويين وطلاب

وعبروا.عن سعادتهم بإقامة هذه المسابقة لما تعود بالنفع للطلاب إلى جانب أن تكون المسابقة أخوية ووديه فالجميع فائز هذا اليوم.

مثمنين دور وجهود منتدى أنا هنا لأجلك في نجاح هذه المسابقة وكافة الجهود التي بذلوها.

ثم انطلقت المسابقة بين ثانوية الفاروق ومجمع هائل بحماس وتفاعل الطلاب والحضور حيث شهدت المسابقة مستويات عالية من خلال كمية الثقافة والمستوى العلمي والمعرفي التي تدل على قراءة وإطلاع الطلاب واجتهادهم للفوز

إذ كانت النتيجة متقاربة وكان التعادل سيد الموقف لكن في النهائية تمكن طلاب ثانوية الفاروق من الظفر بلقب أبطال مديرية خنفر بفوزهم بنتيجة 13 نقطة فيما تحصل مجمع هائل على 10 نقاط.

لتتوج ثانوية الفاروق بلقب أبطال مديرية خنفر ويتم تكريمهم بالشهائد التقديرية كما تم تكريم مجمع هائل بمركز الوصيف، ليتواجه في المرحلة الختامية أبطال مديرية خنفر ثانوية الفاروق ضد أبطال مديرية زنجبار ثانوية الصديق على لقب أبطال محافظة أبين.

أبطال مديرية خنفر هم:

(خالد رائد سعيد/أحمد عبدالكريم أحمد محمد/عدي فوزي يسلم/مصطفى عبدالمنعم صالح/أحمد حسن هادي حمود/عبدالله صالح سالم عمر).


حضر المسابقة: أ. "يوسف شعبان صالح"رئيس قسم التغدية م/خنفر/أ. "عبدالكريم حمزه"وكيل شؤون المعلمين بثانوية الفاروق"/أ. "محمد صالح الشعملي"مدير ثانوية الفاروق/أ. "حسن عوض الشحيري"مدير مجمع هائل/أ. "أنيس جعسوس"مشرف المركز التعليمي/أ. "سالم سعيد عبدالقوي" رئيس فريق التوجية التربوي م/خنفر/أ. "علي صايل"مدير مكتب مدير التربية/أ. "علوي محسن البيتي"معلم بمجمع هائل/أ. "جبران حسن جبران"معلم بمجمع هائل/المسؤول الثقافي بمجمع هائل أ. "محمد مسعد أحمد صالح/وعددأ من المعلمين و الشخصيات الأجتماعية.