اخبار أبين

الأربعاء - 13 مارس 2019 - الساعة 09:38 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

بحضور جمع غفير من أهالي مديرية سرار بمحافظة أبين يتقدمهم رئيس المجلس الانتقالي بسرار الأستاذ/علي ناصرالحامدي والاستاذ/ زياد علي الحذيفي , والاخ علوي علي حسين وعدد من محبين الرياضة بمديرية سرار.
قام فريق السلام الرياضي ممثلا بقائد الفريق الكابتن "صايل حسين صائل المحرمي" عصراليوم الأربعاء 13مارس 2019م بتكريم أسرة الشهيد"عماد محمدعوض العمري" بمبلغ مالي وقدره مائة ألف ريال يمني ،وكذلك اهداء كأس وفنيلة فريق السلام الرياضي.
وعندوصول الوفد الزائر تم استقبالهم بحفاوة من قبل أسرة الشهيد وقبيلة آل عمر يتقدمهم الاخ محمد عوض العمري والد الشهيد وإخوانه واولادهم كافة والأستاذصالح زيد علي والاخ مقبل محمد شيخ وجمع غفير من آل عمر بيافع سرار.
وفي البدء تحدث رئيس الانتقالي بسرار" الأستاذ علي الحامدي"بكلمة شكر فيها أسرة الشهيد "عماد العمري" الذي سقط شهيد "بمعسكر الصولبان بتاريخ 18ديسمبر عام 2016م على الحفاوة وحسن الاستقبال.
وأضاف إن يوم أمس الثلاثاء الموافق 12مارس 2019م تم لقاء رياضي بين فريقي السلام والصقور على كأس الشهيد عماد العمري والذي انتهاء بفوز السلام على نظيره الصقور بضربات الترجيح واخذه كأس اللقاء.
ولكن فريق السلام العريق ومحبيه ومشجعية وداعميه اتوا اليوم يهدون أسرة الشهيد هذا الكأس، وفنيلة الفريق
كما قدموا مبلغ مالي وقدرة مائة ألف ريال يمني من الاخوة داعمين وراعي فريق السلام في الخارج بقيادة الشيخ/ مسعود السعيدي والاخ رياض مسعود ابوخليفه والاخ انيس صالح الداوودي ابوصالح, وهذا يدل على اخلاقهم الفاضلة وعلى شعورهم الإنساني الطيب الذي سلكوه في تقدير أسرة الشهيد رحمة الله تغشاه.
بعد ذلك قام قائد فريق السلام الكابتن"صائل المحرمي" والأستاذ زياد الحذيفي بتسليم الكأس وفنيلة الفريق والمبلغ إلى الاخ محمد عوض وإلي أمر الشهيد.
ومن جانب اخر عبر اقرباء الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لفريق السلام وكل محبيه ومشجعيه في الداخل والخارج على هذا السلوك النبيل والشعور الإنساني الطيب الذي رسم لوحة اخلاق رياضية مشرفه في يافع سرار .
من : صالح البخيتي