أخبار محلية

الإثنين - 25 فبراير 2019 - الساعة 11:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

عاودت الشعارات المناوئة لدولة الأمارات العربية المتحدة الظهور مجدداً في شوارع عدد من مديريات العاصمة المؤقتة عدن منذ أيام قليلة .

وسجل مجهولون وصفوا أنفسهم بأنهم " حركة أحرار عدن "شعارات مناوئة لدولة الأمارات على جدران عدد من شوارع مديريتي الشيخ عثمان وخور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن .

حيث سجلت الشعارات تحديداً على الجدران المقابلة لملعب 22 مايو" في الشيخ عثمان ، والجدران القريبة من كلية التربية" بخور مكسر.

وطالبت الشعارات برحيل دولة الإمارات وأنهاء دورها في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

ووصفت الشعارات التواجد الإماراتي في عدن بـ"الاحتلال" ، موجهة للإمارات اتهامات خطيرة .

وكانت الشعارات المناوئة لدولة الأمارات قد ظهرت قبل اشهر على جدران عددا من شوارع مديريات عدن وفي شوارع مديرية خور مكسر ، قبل أن تقوم قوات من مكافحة الإرهاب بالنزول وطمس تلك الشعارات ومسحها من على الجدران .

وتعد دولة الأمارات عضو في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والذي تدخل لدعم الشرعية في اليمن وانهاء الانقلاب الحوثي في بادئ الأمر ولكن هذا التحالف بشكل عام والإمارات على وجه الخصوص خرجت عن مسار وهدف هذا التحالف وأصبحت لديها مشاريعها الغامضة والمريبة وعملت على تقويض عمل الشرعية وعرقلتها ومحاربتها وتمكين ادواتها واوجدت لها أذرع وتشكيلات مسلحة تنفذ مخططاتها وسيطرت على المطارات والموانئ والجزر اليمنية وكل هذا الشذوذ عن الهدف تسبب في إطالة أمد الحرب وزيادة المعاناة لليمنيين .