ثقافة وفن

السبت - 16 فبراير 2019 - الساعة 07:28 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


بادر الفنان أحمد فهمي إلى اتخاذ إجراء غير متوقع لنفي شائعة غضبه الشديد من رومانسية خطيبته هنا الزاهد مع زميلها أحمد حاتم في فيلم "قصة حب"، وقام بنفسه بإعادة نشر بوستر رومانسي جدا للنجمين، مع رسالة تهنئة لهنا وحاتم، متمنيا لهما دوام التألق.
شائعات غضب فهمي انطلقت بعد غياب هنا الزاهد عن العرض الخاص للفيلم، رغم أنه يمثل بطولتها المطلقة الأولى في عالم السينما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن شعور فهمي بالغيرة الشديدة على خطيبته وردوده القاسية طوال الفترة الماضية على كل من يحاول التقرب منها عبر حسابها بموقع انستقرام.
فهمي، مع تزايد الشائعات، قام بخطوة لتلطيف الأجواء، وأعاد نشر صورة رومانسية جدا جمعت خطيبته هنا الزاهد وبطل الفيلم أحمد حاتم، وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: مبروك يا هنا يا حبيبتى الفيلم جامد ودورك جامد قوي قوي دايما فخور بيكي.
وأضاف موجها كلماته إلى أحمد حاتم: مبروك يا حاتم ودايما افلامك حلوة وبتحترم المشاهد من نجاح لنجاح يا صاحبي.
يذكر أن العرض الخاص أقيم داخل سينما الزمالك، بحضور أحمد حاتم وعدد كبير من الفنانين، من بينهم المخرج عثمان أبو لبن والفنان فراس سعيد وعلا رشدي، وتردد أن هنا تخوفت من الحضور برفقة خطيبها أحمد فهمي خاصة وأنه يغار عليها بشدة، وله مواقف صدامية جدا مع جمهورها وصلت إلى حد السب والقذف والتهديد بالضرب، واضطرت هنا سابقا لحذفه من قائمة متابعيها على موقع إنستقرام تجنبا لتعليقاته القاسية.
فيلم قصة حب بطولة الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، هالة فاخر، حنان سليمان، علا رشدي، وفرح يوسف، وإخراج عثمان أبو لبن، ويعرض ضمن موسم "يوم الحب".