أخبار الرياضة

السبت - 16 فبراير 2019 - الساعة 04:13 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص/علاء عياش

كرم الاتحاد اليمني للملاكمة ممثلا برئيسة الاستاذ رائد علي نعمان ، المغربي الدكتور محمد مستحسن نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الافريقي للملاكمة ، والقطري الدكتور يوسف الكاظم رئيس الاتحاد العربي للملاكمة بذروع الاتحاد التذكارية عرفانا وتقديرا من الاتحاد بالادوار الحقيقة والبارزة التي قدمت من قلبهم للنهوض والارتقاء باللعبة ووصولها للمستوى الدولي .

كما تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الوفود المشاركة في البطولة كما جرت العادة.

كان ذلك في ختام البطولة العربية الرابعة للملاكمة للشباب والتي اسدل الستار عن منافساتها مساء الخميس الماضي بتتويج ابطال جمهورية مصر العربية بذهبية البطولة ، وحقق منتخب المغرب المركز الثاني والميدالية الفضية ، فيما احتل المنتخب الجزائري المركز الثالث وبرونزية البطولة .

وحصد منتخبنا اليمني للشباب كأس الفريق المثالي والافضل اخلاق بين الدول المشاركة والتي بلغت عدد 12 فريقا تنافسوا على مدار خمسة أيام فترة إقامة البطولة التي اقيمت بالمركز التدريبي بالمعادي مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية .

وظهر منتخبنا الوطني في البطولة العربية للمرة الثالثة على التوالي بعد مشاركته في البطولتين السابقة اعوام 20118/17م ، واستطاع من تقديم وإظهار قدارت طيبة تليق بلعبة الملاكمة اليمنية تعكس مدى التطور للعبة الملاكمة بالوطن .