أخبار محلية

الخميس - 14 فبراير 2019 - الساعة 11:42 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

قامت شرطة الممدارة بعملية ناجحة تم على اثرها استرجاع سيارة واعتقال شخصين مسلحين كانوا قد قاموا بسرقة السيارة التي تتبع منظمة اليونسيف الدولية.

العملية جاءت بعد تلغي ادارة شرطة الممدارة بلاغاً امنياً على سيارة تم الهجوم عليها وسرقتها من قبل شخصين بقوة السلاح في منطقة البساتين، وعلى إثر هذا البلاغ تم نزول قوة بقيادة نائب مدير شرطة الممدارة - هيثم السقاف في عملية بحث وتحري في المنطقة عن السيارة المسروقة وبعد عدة تحريات قاموا بها تم تحديد موقع السيارة في ضواحي الممدارة واستعادتها .

وصرح نائب مدير الشرطة هيثم السقاف انه وبعد تحديد موقع السيارة المسروقة التي كانت برفقة الشخصين الذين قاموا بسرقتها وكانوا مسلحين في نفس الموقع، تم تطويق المنطقة ومحاصرتها ومطالبة المطلوبان بتسليم انفسهم الى الشرطة وتسليم السيارة بدون مقاومة حفاظاً على ارواحهم، الامر الذي رفضه المطلوبان وقاما باطلاق الرصاص على قوة الشرطة محاولين الهرب وتم التصدي لهم والاشتباك معهم لعدة دقائق وتطويقهم من كل الجهات وتضييق الخناق عليهم إلى ان تم القبض عليهم واسترجاع السياره وبدون خسائر في الارواح.

وتأتي هذه العملية التي تكللت بالنجاح الكامل بعد سلسلة عمليات ناجحة وجهود كبيرة تبذلها ادارة شرطة الممدارة وافرادها الذين برغم إمكانياتهم الضعيفة يسخرون كل جهودهم في سبيل تثبيت الأمن وأرساء الأمان في كافة ارجاء منطقة الممداره.