أخبار محلية

الخميس - 14 فبراير 2019 - الساعة 08:39 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

هاجم الصحافي الجنوبي ابراهيم عبدالقادر المجلس الانتقالي الجنوبي..مؤكدا بأن ‏أي أحد يمتلك ذرة من وطنية وشرف وقليل من انتماء لوطنه سيرفض المجلس الانتقالي وما يقوم به من أعمال منافية للعقل والضمير والدين، وأي جماعة أو حزب أو دولة لا تحتاج لوقت لكي تعرف حقيقة هؤلاء الرعاع والدخلاء، بصفتهم مليشيات ومتطرفين لا يقودون إلا للخراب والفوضى.

وأضاف بالقول : ‏يريد المجلس الانتقالي التمدد نحو ‎#حضرموت و ‎#المهرة ليس لأنه قدم أو يقدم نموذج محترم في ‎#عدن، لأنه في الأساس لم يأت لإجل ذلك، بل إنه يهدف لتحويل المناطق التي يسطو عليها لساحة خراب وانفلات ويهددها شبح الاغتيالات من كل جانب، ولا غرابة، فهم مجرد أدوات وحسب!

وقال في سلسلة تغريدات نشرها ‎‏بأن المجلس الانتقالي يريد التمدد نحو ‎#حضرموت و ‎#المهرة ليس لأنه قدم أو يقدم نموذج محترم في ‎#عدن، لأنه في الأساس لم يأت لإجل ذلك، بل إنه يهدف لتحويل المناطق التي يسطو عليها لساحة خراب وانفلات ويهددها شبح الاغتيالات من كل جانب، ولا غرابة، فهم مجرد أدوات وحسب .

واستطرد : ‏منذ القدم و ‎#حضرموت روح ‎#اليمن وقلبه النابض، أينما ذهبت لا فيها تجد إلا كرم اليمني العربي الأصيل،يبالغون في إكرامك دون النظر لهويتك أو جنسيتك، ومن يريد اليوم تحويل هذه المحافظة الطيبة إلى مكب نفايات يفوح منها ريحة العصبية والعنصرية سيفشل، لأنه ببساطة في حضرموت.