اخبار وتقارير

الإثنين - 11 فبراير 2019 - الساعة 09:41 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/تعز

زار وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، وقائد محور تعز ، اللواء الركن سمير الحاج ، واركان حرب المحور ، العميد عبدالعزيز المجيدي ، والوفد الحكومي ممثلاً بوكيل وزارة النفط المهندس شوقي المخلافي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة الدكتورة نادية عبدالله ، وعددداً من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، بزيارة إلى مقبرة الشهداء، وذلك عقب الإحتفال بالذكرى الثامنة لثورة الحادي عشر من فبراير المجيدة .

وخلال الزيارة تقدم كلاً من وكيل أول المحافظة، وقائد المحور والوفد الحكومي، بوضع أكليل من الزهور على ضريح شهداء الثورة والمقاومة والجيش الوطني .

كما تم قراءة الفاتحة ، والترحم على ارواح الشهداء، الذين قدموا دمائهم رخيصة من اجل الدفاع عن المدينة وتحقيق التغيير المنشود وإقامة الدولة المدنية الحديثة التي يسودها المساواة والحرية والعدالة .

وأكد وكيل أول أن السلطة المحلية وقيادة المحور ستعملان على ترتيب حفلاً، تكريمياً لٱسر الشهداء جميعاً ، وسيكون هذا اليوم يوم "الشهيد" تكريماً لهم ولتضحياتهم في سبيل الحرية والكرامة والدولة المدنية المنشودة .

منوهاً على ان السلطة المحلية وقيادة المحور يعملان جاهدين من اجل الإهتمام بٱسر الشهداء ، ورعايتهم وترتيب وضعهم .

مشيراً أن هناك مشروع بناء مدينة سكنية لهم قيد التنفيذ ممولاً هذا المشروع العظيم من قبل دولة الكويت الشقيقة .

رافق الوفد خلال الزيارة ، مدير شعبة الإستخبارات العسكرية ، العميد عبده البحيري ، ومدير عام مكتب شؤون المغتربين نشوان نعمان ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة ، ايمن المخلافي .