أخبار محلية

الأحد - 10 فبراير 2019 - الساعة 11:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

شن الممثل الكوميدي العدني عدنان الخضر هجوما لاذعا على قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ودولة الإمارات العربية المتحدة الداعم الرئيس للمجلس في الجنوب .

جاء ذلك في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك وفيما يلي نصه :



#هنا_عدن
في البداية أحب أهنئ أصحابي أحمد هاشم _غسان صلاح _رائد طه _غيداء جمال _قاسم رشاد وصابر الهارب على افتتاح الإذاعة وأتمنى من قلبي لهم التوفيق ..

كان كلامي أمس فقط للسخرية من أسلوب قيادات #الانتقالي ومؤيديهم في مواقعهم الخاصة من منشورات وتغريدات والتي صارت مبالغ فيها - من وجهة نظري عالأقل - في مدح وشكر الأمارات إلى درجة أنها أحدثت رد فعل عكسي لدى بعض الناس فكرهت سيرة الإمارات ومن والاها إلى يوم الدين .

هذا الإفراط بالشكر إلى جانب الاداء السيء للإنتقالي وتورط الإمارات بقضايا حساسة مثل جزيرة سقطرى والاختفاءات القسرية والسجون السرية وكمية الفساد في الإدارات الأمنية التابعة لها في عدن وقضايا الميناء والمطار .. إلخ كلها أمور ارتصت أمامي أول ماسمعت عن إفتتاح الإذاعة والتي تحمل اسم عدن وتساءلت هل سينقل هذا الصرح الإعلامي الجديد هموم وقضايا عدن والجنوب أم سيتحول إلى حائط أطول بكثير من أربعين حرف على تويتر مسخر بشكل كلي للعق الأحذية ؟؟

#هجعونا .. قالها لي شخص في إحدى التعليقات .. لماذا يريد الناس أن نهجعهم ؟؟ لست هنا لأكتب على مزاجك أو أتبنى مواقفك .. راحتك هي أخر شيء أفكر فيه وطالما الصوت للدرجة دي أزعجك فاكشح صبعك الوسطى بأذنك وهجعنا أنت .
سأكتب وسأقول ماأريد طالما وأنا حر .. وأن أتى يوما توقفت فيه عن كتابة ما أريد فاعلموا جيدأ أني أشتريت شقة في مصر أو تركيا .