أخبار محلية

السبت - 09 فبراير 2019 - الساعة 09:10 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

قال مدير شركة الصقر الأمنية العقيد علي محمد حسن في بلاغ رسمي صادر عنه أنه تعرض لعملية اختطاف من قبل نائب مدير شرطة خورمكسر امجد الصبيحي.

وقال العقيد حسن في بلاغه الذي تحصلت صحيفة الوطن العدنية نسخة منه والموجه إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري أنه في يوم الثلاثاء الماضي ٥/فبراير/٢٠١٩م تعرض لعملية اختطاف من قبل نائب مدير شرطة خورمكسر امجد الصبيحي واحتجازه بمنزل الأخير دون وجه حق .

وأشار العقيد حسن أن سبب اختطافه من قبل نائب مدير شرطة خورمكسر امجد الصبيحي هو من أجل القيام بعملية ابتزازه واجباره على دفع راتب شهري له (2250$) مدعيا بأن لديه تعليمات من قبل عبدالدايم مدير مكتب شلال بتوقيفه دون وجه حق.

وأضاف العقيد حسن بأن الصبيحي يستقل علاقته مع الأجهزة الأمنية ووظيفته لفرض مايريده ويقول بأنه القانون , مشيرا إلى أن الصبيحي قان باحتجازه بسكنه وطلب من حراسته عدم السماح له بالخروج إلا إذا قبل بتنفيذ طلباته وقام بسحب هاتفه المحمول بالقوة كي لايبلغ بما حصل له.

وأشار حسن إلى أنه لولا معرفة من كانوا معه من أصدقائه أثناء أخذه من الصبيحي وتجمعهم امام منزل الصبيحي للمطالبة بإطلاق سراحه وتدخل الوساطات لما تم إخلاء سبيله ولظل في منزله محتجزا ولايعلم هل سيخرج سالما أم مقتولا حسب قوله في بلاغه.

وقال حسن في بلاغه بأن الصبيحي قام بتهديده في السابق والآن قام باختطافه مما يدل على أنه لديه النية بارتكاب أفعال تعرض حياته وحياة ولده للخطر , مطالبا بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية ضده ومحمله المسؤولية لأي أفعال قادمة له أو لأسرته أو لعمله عن طريقه أو أطراف أخرى مالم يتم توقيفه ومحاسبته عن هذه الأفعال.