أخبار محلية

السبت - 09 فبراير 2019 - الساعة 07:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

شن فادي باعوم رئيس المجلس السياسي للحراك الثوري هجوما لاذعا على القيادات الجنوبية الموالية للتحالف العربي والشرعية والتي قاتلت تحت شعارات اعادة الشرعية فيما تتغنى تلك القيادات بتحرير الجنوب.

وقال فادي باعوم في تغريدات رصدتها الصحيفة: "والان وبعد 4 سنوات من تضحيات الجنوبيين وبعد 4 سنوات كذب ودجل ونهب ولصوصية هل بالفعل كنتم تعتقدون ان احدا من هؤلاء دخل الحرب كصاحب قضية ؟.

مستغربا بالقول :"بالعقل وبالمنطق هل تريدون من العالم ان يعترف بكم أو يصدقكم أو حتى يحترمكم وانتم تخوضون حربا تحت شعار متناقض تماما مع هدفكم ؟."

متسائلاً :" مجموعة من الكتاب والمطبلين الخليجيين ومعهم قناة العربية وبعض المأجورين الجنوبيين استطاعو خداع شعبا بأكملة ؟".

وتابع قائلا :"هل جماجم الجنوبييون التى تتدحرج في الساحل الغربي وفي الحد الجنوبي للدفاع عن السعودية رخصية لهذا الحد ؟ والسعودية في نفس الوقت ترسل 1200 جندي سعودي الى المهرة ومثلهم الى حضرموت لاحتلاها واحكام السيطرة عليها؟".

واردف مخاطبا قيادات الحراك الموالية للتحالف بالقول:" هل تعتقدون ان هناك قادة جنوبيون خاضو هذه الحرب بضمانات ولو بالحد الادنى ؟
ثم يسلمونها الى الشرعية ثم ينخرطون فيها ثم يؤيدونها اي الشرعية في خور مكسر ثم يقالون منها ثم يعادونها ثم يضحون ب 50 جنوبي في قتال جنوبي جنوبي ثم يتوقفون برسالة واتس اب ثم يحتضنون الحرس الجمهوري ويقاتلون معه !!هل هذا انتصار لقضية ؟."

وختم تغريداته :" لا تلومو العربية فالقانون لا يحمي .. في اشارة منه الى قيادات الحراك ان القانون لايحمي المغفلين.