أخبار محلية

الثلاثاء - 29 يناير 2019 - الساعة 12:57 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

طالب مواطنو ومستثمري  أراضي بلوك 4و 3 في منطقة بير فضل إدارة أمن عدن ممثلة باللواء الركن شلال علي شايع ورئيس لجنة بير فضل " نصر الشاذلي" محاسبة مسمى جمعية الشهداء ورئيسها علي العسيري , الذي يقوم بنهب أراضيهم على مراء ومسمع الجميع .

وتساءل  المواطنون لماذا هذا الصمت ؟ تجاه مسمى جمعية الشهداء وصاحبه العسيري الذي يقوم بصرف  العقود على أراضيهم , وامام ومسمع مدير الأمن ورئيس اللجنة بير فضل, على الرغم من كل الرسائل الموجهة من رئيس مصلحة الاراضي بتحويل العسيري الى النيابة والقبض عليه, او ايقاف عملياته الاحتيالية على المواطنين .

كما طالب المواطنين والمستثمرين  الجهات المختصة في محافظة عدن تمكينهم من أراضيهم  وتسليمهم عقودهم, مستغربين من الاهمال المخيف الذي يشعر الجميع ان هناك جهة تدعم العسيري لكن تمثل الدور انها بجانب حقوق المواطنين والمستثمرين.

كما طالبوا مدير الامن ورئيس لجنة بير فضل التوضيح الشفاف عن المعرقل الرئيسي في عملية تسليمهم عقودهم وعقود المستثمرين.


وقال المواطنين أن العسيري " يقوم بطريقة غير قانونية بتوزيع عقود باطلة ليوهم الناس انه يقوم بصرف لهم أراضي باسم جمعية الشهداء , كما يقوم بتوزيع العقود باسم الجمعية لمسؤولين واصحاب الاقلام للوقوف معه ضد المواطنين , ليكسب شرعية لجمعيته الوهمية, وهذه الاراضي التي يكذب بها العسيري على المساكين مملوكة لمواطنين ومستثمرين .
 
والصور تكشف الحقيقة ان الموطنين المصروف لهم عقود من الدولة منتظرين تسليم والمواطنين الذي يخدعهم العسيري يسلمهم بحماية فوق اراضي الموطنين المصروف من الدولة في مفارقه عجيبة, تدل على غياب القانون في حماية ممتلكات المواطنين من بطش لوبي الاراضي.

كما نوه المواطنين ان المدعو "العسيري" الذي تقف خله ايادي نافذة للسيطرة على المخططات الجاهزة المملوكة للمواطنين والمستثمرين , هو مطلوب للعدالة , بأمر قهري أصدرته النيابة العامة , وهو الان فار من وجه العدالة , ومازال مستمر في ممارسه الاستفزازية, ضد أراضي المواطنين , وتحت أسم الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية .