ثقافة وفن

الأربعاء - 23 يناير 2019 - الساعة 11:53 م بتوقيت اليمن ،،،

كريم عبد العزيز

الوطن العدنية\متابعات

يستعد النجم كريم عبد العزيز لاستكمال تصوير مشاهده فى فيلم "الفيل الأزرق 2" ، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى على مدار الأيام الماضية من تصوير عدة مشاهد داخل مصنع بمدينة 6 أكتوبر، وجمعته المشاهد بالنجمتين نيللى كريم وهند صبرى.

يذكر أن الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم.

الجزء الأول من "الفيل الأزرق" قدم قصة الدكتور يحيى الذى يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل فى مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل فى القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبى الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.


ومن المعروف أن النجم كريم عبد العزيز يعرض له فى السينمات حاليا فيلم جديد بعنوان "نادى الرجال السرى"، ويشارك فى بطولته غادة عادل ونسرين طافش، من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوى.