الفن

الأربعاء - 23 يناير 2019 - الساعة 08:37 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص



قام صباح الإثنين الاخ الشيخ/ صافي محمدابو أنس رئيس مجلس مؤسسة يافع للعمل والانجاز وبرفقته الشيخ خالد السراج بزيارة تفقدية لمديرية سرار بمحافظة أبين .

وكان في استقبالهم جمع غفير من ابناء المديرية يتقدمهم رئيس المجلس الانتقالي الأستاذ/ علي ناصر الحامدي والعقيد/هاني صالح علوي قائد الحزام الأمني

وخلال الزيارة تفقد الصافي مشروع طريق رهوة الفلاح وأشاد بذلك الانجازالكبيرالذي لوحظ بهذا المشروع الحيوي الهام منذهلا ومستغربا إن العمل والإنجاز الذي قطع فية تم من قبل الأهالي.

فهذه الزيارة الذي قام بها رئيس مجلس مؤسسة يافع للعمل والانجاز لم تكن الزيارة الأولى وإنما اتت إستكمالا لزيارات سابقة كان قد قام بها لمناطق حمه وسُلب تلمس فيها أحوال الناس واوضاعهم في تلك المناطق.

فقد تم إعتماد بئرين لمياه الشرب في تلك المناطق واستمع أيضا من الأهالي في حمة وسُلب لمطالبهم والذي كان اهمها سرعة إنجاز مشروع طريق رهوة الفلاح لكونه الطريق الهام الذي يحل لهم كثير من الصعوبات في حمة وسُلب حمة الواقعة شرقي المديرية .

وبناء على هذا المطلب قدمت مؤسسة يافع للعمل والانجاز مبلغ وقدرة أربعة مليون ريال يمني لإستكمال مشروع طريق رهوة الفلاح .

داعين الجميع أصحاب الخير ورجال الأعمال والمنظمات إلى دعم هذا المشروع لتكملته .

لكون انجازة يحل معاناة كبيرة للاهالي بحمة وسُلب حمة الذي ضلوا يعانون من معظلتة الشاقة منذو زمن طويل خصوصا عند حدوث الأمطار الغزيرة بانقطاع الطريق تجعل الأهالي ينقلون مرضائهم على أكتافهم وعلى ظهورالحيونات ك الجمال الحمير .

كما إن انجاز مشروع رهوة الفلاح حمة ايضا سيتيح بداء عمل اكبر مشروع استراتيجي هام في مناطق يافع( مشروع سد بين الواديين) الذي سيحل مشكلة الجفاف في مناطق سرار، ورصد .

رافق الصافي بزيارته لمشروع طريق رهوة الفلاح الشيخ خالدالسراج ، ومديرالمشروع الأستاذ /علي الحامدي، وقائدالحزام الامني بالمديرية العقيد /هاني صالح علوي امشعث ، ومديردائرة الشهداء والجرحى الاستاذ/عبدالوهاب العمري وعضو المجلس الانتقالي الاخ /مختار محمد محسن .

في الختام وبهذة الزيارة تقدم اهالي حمة وسُلب حمة نيابة عنهم رئيس مجلس انتقالي سرار ومدير مشروع طريق رهوة الفلاح الأستاذ علي ناصر الحامدي بخالص شكرهم وتقديرهم للاخوة في مؤسسه يافع للعمل والانجاز وشاكرين في الوقت نفسة كل من دعم وساهم في انجاز مشروعهم العملاق بيافع سرار .
من :
صالح البخيتي