اخبار وتقارير

الأربعاء - 16 يناير 2019 - الساعة 08:20 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

اطلع صباح اليوم وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ،اليوم الاربعاء على سير العمل بجهاز الأمن السياسي وأوضاع منتسبيه والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والحفاظ على السكينة العامة والصعوبات التي تواجه الجهاز .

وكان في استقباله اثناء وصوله رئيس الجهاز العميد عبدالواحد سرحان ، ونائبه العقيد محمد المحمودي ، حيث تطرق اللقاء إلى طبيعة مهام الجهاز خلال المرحلة الراهنة ودوره في ضبط الخلايا الإجرامية التي جنتدها المليشيات الإنقلابية لتنفيذ مخططاتها الإجرامية واستهداف الجبهة الداخلية .

واستعرض اللقاء النجاحات الأمنية التي حققها وما يزال جهاز الأمن السياسي في مواجهة المؤامرات رغم استهدافه الممنهج للبنية التحتية للمؤسسة الأمنية .

وأكد وكيل أول خلال زيارته الى المبنى الرسمي للجهاز على إعاة ترميمه وتفعيله مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز اليقظة الأمنية لمواجهة العناصر الإجرامية التي تعمل على إقلاق الأمن والاستقرار .

كما ثمن وكيل الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ،جهود الأجهزة الأمنية المختصة في إحباط العمليات التي تهدف لزعزعة الأمن والقبض على العناصر الإجرامية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

رافق الوكيل خلال الزيارة قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري ورئيس شعبة الاستخبارات العسكريه العقيد عبده البحيري ، ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة ، المحامي نجيب قحطان
مكتب إعلام محافظة تعز