أخبار محلية

الجمعة - 11 يناير 2019 - الساعة 12:24 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

كشف العقيد في الجيش الوطني سالم الحسني أن هناك مؤامرة كبيرة جدا على شرعية الرئيس هادي وأركان الدولة التي تمثلها هذه الشرعية.

وقال العقيد الحسني في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : المؤمرة كبيرة جدا على شرعية الرئيس هادي وأركان الدولة التي تمثلها هذه الشرعية ، استهداف القيادات العسكرية من قبل قوى الشر سوف يستمر لانهم يمثلون الدولة التي ترفضها قوى الشر .

وأضاف : على الرئيس هادي وشرعيته واركان الدولة ان يدركوا حجم هذة المؤمرة وان يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية رجال الشرعية وقادتها وتعزيز وجودهم على الارض وتعزيز قدرات الجيش الوطني من الأسلحة والعتاد واجهزة الرادار والمضادات الارضيّة ليتمكن من حماية معسكراتة وحماية الاراضي المحررة وعدم الاعتماد على حماية دول التحالف مهما كانت التفاهمات التي تمت مع دول التحالف يجب الغاؤها وانتزاع تفاهمات اخرى تمكن الدولة من بناء نفسها بشكل جاد .

وقال : ما حدث الْيَوم يجب ان لايمر مرور الكرام ويجب ان يتم التحقيق فية من قبل لجنة احترافية تخرج بنتائج واضحة وحقيقية يتم الاستفادة منها لتلافي اَي عمليات من هذة للنوع .

ولفت إلى أن الشرعية على المحك الحقيقي لإثبات وجودها والتوقف عن مسايرة الامور تحت مبدى ( القبول بالضرر الأصغر لتلافي الضرر الأكبر ) هذا المبدى اثبت فشله كوّن الضرر الأصغر ينموا كل يوم واصبح ضرر اكبر قد يحطم الدولة والشرعية تحطيم كامل .