أخبار محلية

الأحد - 06 يناير 2019 - الساعة 05:49 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

الجريح الجنوبي صالح أحمد سالم (امصلحي أبو شرارة) أحد جرحى حرب عدن 2015 أصيب برصاصة قناص حوثي في العمود الفقري بجبهة الصولبان أدى إلى شلل نصفي له.

الجريح (أمصلحي ابوشرارة) تمكن بمساعدة فاعلين خير من السفر إلى مدينة بونا في الهند لتلقي العلاج وبدأ يتعافى من الإصابة وحدد له الدكتور برنامج علاجي لمدة 6 أشهر.

ولكن الظروف المادية لم تمكنه من مواصلة علاجه وحاول التواصل مع القائمين على ملف جرحى الساحل الغربي المتواجدين في دلهي ليضيفوه إلى قائمة الجرحى لإستكمال علاجه ولكن تفاجئ برد المندوب عن جرحى الساحل الغربي ورفضه لطلبه وقال له : (أنت لست من جرحانا )!!

الجريح "صالح أحمد سالم" ناشد أهل الخير لمساعدته على إستكمال عملية علاجه بمنشور على صفحته على الفيس بوك جاء فيه :

مااريد الشهرة بنفسي لكن هذا ماوصلنا اليه ...!

انا أحد مقاومة جرحى حرب عدن 2015 انصبت بقناص حوثي في العمود الفقري مما أدى إلى شلل نصفي تاريخ الاصابه 2015/6/4 في جبهة الصولبان بقياد الشيخ عبدالرحمن الحجي انا الان حاليآ في( الهند في بونا)

طلعت قبل 3 أشهر على حسابي وعلى حساب أهل الخير ولكن ماقدرت اتحمل تكلفه من كل شي وحدد لي الدكتور علاج لمده 6 اشهر وبإذن لله بديت اتحسن قليل لكن ماعاد قدرت استمر لتكلفة كل شي وما اريد أن ارجع إلى عدن إلى بعدما خلص علاجي واستعيد صحتي بإذن الله حاولت أن انظم إلى جرحى الساحل الغربي الي في دلهي لكن تفاجئت بالمندوب يقول لي انت ليس من جرحانا قلت في نفسي يمكن انا من جرحى الصومال أو لأننا خرجنا نقاتل بدون مقابل الف ريال هل هذا جزائنا ؟؟؟؟؟

هذا رقمي لمن فيه خير يساعدني
734590444 واتساب
رقمي الهندي 09561351761

صالح أحمد سالم (امصلحي أبو شرارة)