أخبار محلية

الأربعاء - 02 يناير 2019 - الساعة 10:28 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

اعتبر العميد سالم الحسني تصريح الصحافي انيس منصور مجرد وجهة نظر تمثل بما أسماه متطرفي الإصلاح الذي قال بأنهم يَرَوْن في الميسري بأنه شخص غير مؤهل ليشغل منصب نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية بعد زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة الأخيرة.

وقال العميد الحسني في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي : الاخ أنيس منصور يمثل متطرفي الإصلاح الذي يَرَوْن في الميسري غير مؤهل ليكون نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية بعد زيارته للامارات ونسي الاخ انيس ان قادة الإصلاح زاروا الامارات مرتين ولكن ينظر لزيارة قادته انها زيارة الطيبين الطاهرين الذين عصمهم الله من العمالة ويرى زيارة الميسري انها زيارة تم خلالها برمجه عقلة ليكون ضد الإصلاح .

وأضاف كتابا : هذة العقلية المتطرفة تنظر للامور من زاوية ضيقة لاترى فيها الا ماترغب به وهي لاتختلف عن عقلية متطرفي الانتقالي الذين يَرَوْن الامور من زاويتهم الخاصة .

وواصل : اقول للأخ انيس منصور :نحن لاندافع عن احد كشخص بل ندافع عن الدولة مهما كانت شخوصها والميسري احد رجال الدولة الذين بذلوا جهود جبارة لفرض الدولة في عدن ولا ابالغ ان قلت انه كان ولازال هو الدولة في عدن ويقوم با اعمال الدولة التي كانت غائبة عن عدن ولازال يقاوم لاجل فرض هذة الدولة بكل صبر وجلادة ورباطة جاش .

واستطرد كاتبا : وأقول للأخ انيس منصور ايضا : نحن لسنا ضد اَي قرار يصدر من رئيس الجمهورية با اقالة اَي مسؤول بما فية الوزير الميسري وسينفذ قرار الإقالة بكل اريحية ومعروف ان رجال الدولة وخاصة رجال الدولة من ابين لايتعصبون للمناصب ولايجمعون ابناء قراهم في عدن لإحداث فوضى لان ابن قريتهم تم اقالته ولَم يحدث ذلك اطلاقا ولن يحدث ..ولكننا ضد الإشاعات والاكاذيب التي لا اساس لها ولا هدف لها سوى اثارة البلبله بين ابناء الشعب وسنواجه هذة الاكاذيب بكل قوه بقوة الحقيقة والصدق الذي نتعامل به في طرحنا .

واختتم : قبل قليل تم نفي ماتناولته وتناقلته بعض حسابات الفيس ، هذا النفي من رئاسة الجمهورية اليمنية الا اذا لديك رئاسة جمهورية اخرى لانعلم بها فهذا شانك ..