أخبار محلية

الأربعاء - 26 ديسمبر 2018 - الساعة 05:16 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/المحفد

إنفجرت عبوة ناسفة ظهر اليوم الأربعاء في طقم عسكري تابع للتدخل السريع قطاع المحفد حيث أوضح قائد الحزام الأمني المحفد علي عادي إن عبوة ناسفة انفجرت في طقم عسكري تابع لقوات التدخل السريع المحفد مخلفا أربعة جرحى من جنود التدخل السريع المحفد وقد تم إسعافهم إلى عدن لتلقي العلاج.

وأضاف قائد الحزام الأمني المحفد علي هادي أن هذا هو الإنفجار الثاني خلال هذا الشهر حيث إنفجرت عبوة ناسفة الأسبوع الماضي في سيارته الخاصة و أدت لمقتل إثنين من أفراد الحزام الأمني المحفد وجريح.

واضاف لن ترهبنا مثل هذه الأعمال الغادرة والجبانة وسنواصل مهمتنا في مكافحة الإرهاب في المحفد حتى يتم تطهيرها كاملا من هذه العناصر الإرهابية على الرغم من شحة الإمكانيات لدينا وعليه نناشد قيادة الحزام الأمني أبين ممثلة بالقائد عبداللطيف السيد والتحالف العربي لدعم الحزام الأمني المحفد الذي يفتقر للكثير من الإمكانيات وعشمنا كبير بتحالفنا العربي وقيادة الحزام الأمني أبين لدعم الحزام الأمني قطاع المحفد بكل الإحتياجات الضرورية لمواصلة عملنا في مكافحة الإرهاب.

ونحيطهم علما أننا سنواصل عملنا في محاربة الإرهاب حتى لو إطرينا أن نستلف ثمن الذخيرة والمشتقات النفطية وكل ما يتطلبه العمل وسنستمر في حربنا على الإرهاب حتى نطهر مديرية المحفد كاملة من شرور هذه العناصر الإرهابية.